اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:59 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 7:35 مساءً

هذا هو تصنيف الفيفا لمنتخبات العالم ( غشت 2018 )

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس، تصنيفه الأول للمنتخبات، منذ نهاية كأس العالم لكرة القدم 2018 والتي استضافتها روسيا بالفترة بين 14 يونيو و15 يوليو الماضيين.

وجاء المنتخب الفرنسي في المركز الأول عالميا، للمرة الأولى منذ 16 عاما وبالتحديد منذ تصنيف شهر مايو لعام 2002، وذلك عقب تتويجه بلقب مونديال روسيا.

وأكبر تقدم في التصنيف الجديد من نصيب المنتخب الروسي الذي قدم أداء لافتا خلال المونديال الأخير، ووصل لأول مرة في تاريخه لدور الثمانية قبل أن يودع البطولة بعد الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح، حيث تقدم الدب الروسي 21 مركزا، من المركز 70 إلى 49.

وبقي المنتخب التونسي الأول عربيا وإفريقيا رغم تراجعه لـ3 مراتب إلى المركز الـ24، وجاء المنتخب المغربي في المركز 46 بعد تراجعه 5 مراتب، والمنتخب المصري في المركز 65 بعد تراجعه 20 مرتبة (أكبر تراجع في هذا التصنيف)، فيما حلت السعودية في المركز 70 بعد تراجعها 3 مراتب.

أوسمة : , , ,