اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 5:31 مساءً
جديد الأخبار
ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!!
أخر تحديث : الجمعة 23 نوفمبر 2018 - 7:35 صباحًا

الكامرون غير مستعدة لاحتضان كأس أمم أفريقيا، و هذا اقتراح ” صامويل إيطو “

أبو رضى –

من المقرر أن يجتمع أعضاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 28 نونبر الجاري لتحديد مستضيف دورة كأس الأمم في كرة القدم 2019، و ذلك بعد أن أنهت لجنة التفتيش الخاصة زيارتها للكامرون، حيث تفقدت ملاعبها الرياضية و مختلف الفنادق المرشحة و بنياتها التحتية، و أكدت عدم جاهزية الدولة لاحتضان مسابقة كبرى من حجم كأس الأمم في كرة القدم، التي ستعرف لأول مرة استقبال 24 منتخبا بدلا من 16، و أكدت بمحاضرها تسجيل عدة نقائص و ضعف على مختلف الأصعدة، باستثناء جاهزية ملعبين من أصل 8، اعتبرتها جاهزة لاستضافة مباريات الكأس، كما أكدت عبر محاضرها دائما أن الوقت المتبقي لاستقبال العرس الكروي – صيف 2019 – غير كاف بالمرة لإنهاء الأشغال الجارية، الأمر الذي وضع الكاميرون في وضع حرج، و بات سحب تنظيم الكأس منها أمرا حتميا و مسلما به، و هناك أخبار تؤكد أن المغرب مرشح لتعويض الكامرون لاستضافة كأس أمم أفريقيا 2019، التي سوف تعرف انطلاقتها يوم 7 يونيو.

هذا، و تؤكد مصادر أخرى عليمة أن اللاعب الدولي السابق ” صامويل إيطو ” يسعى جاهدا لإقناع الاتحاد بمنح الكامرون استضافة العرس الكروي سنة 2021 مقابل تنازل دولته لاحتضان دولة أخرى أكثر جاهزية لكأس أمم 2019.

أوسمة : , , , , , ,