اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:50 مساءً
جديد الأخبار
تحت شعار “تمكين و مواطنة ” تنظم جمعية التربية والتنمية فرع ورزازات سمايلݣيدز…….المحطة مجموعة مدارس جيدا توفيق بلحجام سفير مغربي للفن بإيطاليا يحترف الرسم و التصوير و هدفه خدمة السياحة بالمغرب اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج لتنويع و تنشيط العرض السياحي بإقليم ورزازات فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات.
أخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2019 - 9:37 صباحًا

شباب المحمدية يصل لاتفاق مبدئي مع ريفالدو، و هذه بنود الاتفاق

أبو رضى –

توصل المكتب المديري لنادي شباب المحمدية لكرة القدم الذي يلعب بدوري الهواة الممتاز  لاتفاق مع النجم الدولي البرازيلي السابق Rivaldo، و ذلك لتولي مهمة الإشراف الفني على قيادة الفريق خلال الموسم الرياضي القادم.

هذا، و أكد رئيس الفريق أن العرض قائم بين المكتب المديري لنادي شباب المحمدية و ريفالدو، و قد قطع الاتفاق أشواط مهمة، و قد اشترط هذا الأخير صعود الشباب  للقسم الثاني، و حصوله على  حصوله على الشهادات التقنية والتدريبية اللازمة التي تخول له العمل كمدرب. و من جهته اشترط المكتب المديري لشباب المحمدية العمل على إعادة النادي للمكانة التي يستحقها، و استعادة أمجاده السابقة ضمن فرق الصفوة، حفاظا على تاريخه و عراقته…

و عن رشيد وركي،  أكد رئيس المكتب المديري للشباب أنه باق ضمن منظومة الفريق رغم قدوم ريفالدو، و سيكلفه النادي بمهمة جديدة خدمة للنادي و احتراما لعطاءه و كفاءته، و مشاركته الفعالة إلى جانب المكتب المسير في صعود النادي لدوري الهواة الممتاز.

أوسمة : , , , , ,