اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:29 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 3:46 مساءً

إستعدادات المنتخب المغربي لودية سلوفاكيا

عادل الرحموني –

استأنف المنتخب المغربي استعداداته التحضيرية، لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بمنتجع كرانس مونتانابسويسرا، و أجرى “أسود الأطلس” حصة تدريبية بملعب لانس، بمشاركة جل اللاعبين حيث ركز الطاقم التقني على تمارين خفيفة لإزالة العياء عقب المباراة الودية التي أجريت ضد منتخب أوكرانيا ، والتي انتهى بالتعادل الابيض من دون أهداف، وعقب هذه المباراة أعرب الناخب الوطني هيرفي رونار عن ثقته في العناصر الوطنية التي تواصل استعداداتها في خط تصاعدي، لتكون جاهزة في الخامس عشر من شهر يونيو المقبل، كما أعرب عن أمله في أن تشكل محطة سويسرا فرصة لوضع آخر اللمسات على تشكيلة المنتخب المغربي قبل نهائيات المونديال.
ويجري المنتخب الوطني الأول حصة تدريبية يومه السبت 2 يونيو 2018، على أرضية ملعب لانس بكرانس مونتانا بسويسرا الحصة التي ستنطلق على الساعة الخامسة عصرا، ستكون مفتوحة أمام ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية لمتابعة 15 دقيقة الأولى من تداريب النخبة الوطنية وتدخل هذه التداريب في إطار برنامج تحضيرات المنتخب الوطني لمونديال روسيا الذي سينطلق منتصف الشهر الجاري وسيخوض الأسود مباراة ودية ثانية ستجمعهم بمنتخب سلوفاكيا يوم الاثنين 4 يونيو 2018 بملعب جنيف، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لسويسرا الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

أوسمة : , , ,