اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 - 11:44 صباحًا
جديد الأخبار
الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة إنقطاع الكهرباء بمدينة القصر الكبير يوم الأحد المقبل. جمهورية غينيا بيساو و بوركينا فاسو يوجهان صفعة جديدة للبوليساريو بعد فتحهما لقنصليات عامة بالداخلة الإدارة الأمريكية تثبت اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية ! إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي بالمحمدية في OUT بعد القضاء بعزلها من طرف محكمة النقض مملكة البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمغرب وسيادته على صحرائه الولايات المتحدة الأميركية – وفاة شابة مغربية بعد تعرضها لهجوم مسلح رميا بالرصاص عاجل – بلاغ للديوان الملكي
أخر تحديث : السبت 2 يونيو 2018 - 3:46 مساءً

إستعدادات المنتخب المغربي لودية سلوفاكيا

عادل الرحموني –

استأنف المنتخب المغربي استعداداته التحضيرية، لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بمنتجع كرانس مونتانابسويسرا، و أجرى “أسود الأطلس” حصة تدريبية بملعب لانس، بمشاركة جل اللاعبين حيث ركز الطاقم التقني على تمارين خفيفة لإزالة العياء عقب المباراة الودية التي أجريت ضد منتخب أوكرانيا ، والتي انتهى بالتعادل الابيض من دون أهداف، وعقب هذه المباراة أعرب الناخب الوطني هيرفي رونار عن ثقته في العناصر الوطنية التي تواصل استعداداتها في خط تصاعدي، لتكون جاهزة في الخامس عشر من شهر يونيو المقبل، كما أعرب عن أمله في أن تشكل محطة سويسرا فرصة لوضع آخر اللمسات على تشكيلة المنتخب المغربي قبل نهائيات المونديال.
ويجري المنتخب الوطني الأول حصة تدريبية يومه السبت 2 يونيو 2018، على أرضية ملعب لانس بكرانس مونتانا بسويسرا الحصة التي ستنطلق على الساعة الخامسة عصرا، ستكون مفتوحة أمام ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية لمتابعة 15 دقيقة الأولى من تداريب النخبة الوطنية وتدخل هذه التداريب في إطار برنامج تحضيرات المنتخب الوطني لمونديال روسيا الذي سينطلق منتصف الشهر الجاري وسيخوض الأسود مباراة ودية ثانية ستجمعهم بمنتخب سلوفاكيا يوم الاثنين 4 يونيو 2018 بملعب جنيف، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لسويسرا الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

أوسمة : , , ,