اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 4:11 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 7:03 مساءً

أولمبيك خريبكة يعمق جراح الدكاليين و يصعد الرتبة التاسعة

خالد بن تبات –
عرف فريق اولمبيك خريبكة صحوة تحقيق النتائج الإيجابية منذ أسبوع، و ذلك بعد تعاقده مع المدرب رشيد الطوسي الذي عوض المدرب السابق محمد أمين بنهاشم، حيث حقق الفريق انتصارين على التوالي، أول انتصار كان بنتيجة 0/2 على المغرب التطواني في عقرداره ليحتل الرتبة 14برصيد 17 نقطة ، ثم تحقيقه لثاني انتصار له على التوالي يوم أمس السبت 9 فبراير 2019 بملعب الفوسفاط برسم الدورة 18من البطولة الاحترافية الأولى على الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 1/2، في مقابلة حضرها الجمهور الخريبكي بكثرة بعد عزوف لدورات عدة، ولعب فيها أشبال رشيد الطوسي بثقة كبيرة مكنتهم من تسجيل الإصابة الأولى من ضربة جزاء في د 17 بواسطة اللاعب شروخ، ليضيف اللاعب يوسف العكادي الإصابة الثانية في د 68 برأسية مركزة من ضربة ركنية، و كاد بعدها اللاعب الاحتياطي رونالد أن يضيف ثالث الأهداف في د 76.

محاولات أبناء الجديدة للعودة في المقابلة مكنتهم من تسجيل الهدف الأول في د 87 بعد ضغط على دفاع الأوصيكا من قذيفة مركزة للاعب شعيب المفتول في الجهة اليسرى للحارس الحواصلي ، نتيجة ستجعل ترتيب الأولمبيك تاسعا ب20 نقطة.

أوسمة : , , , ,