اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 3:20 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 7:03 مساءً

أولمبيك خريبكة يعمق جراح الدكاليين و يصعد الرتبة التاسعة

خالد بن تبات –
عرف فريق اولمبيك خريبكة صحوة تحقيق النتائج الإيجابية منذ أسبوع، و ذلك بعد تعاقده مع المدرب رشيد الطوسي الذي عوض المدرب السابق محمد أمين بنهاشم، حيث حقق الفريق انتصارين على التوالي، أول انتصار كان بنتيجة 0/2 على المغرب التطواني في عقرداره ليحتل الرتبة 14برصيد 17 نقطة ، ثم تحقيقه لثاني انتصار له على التوالي يوم أمس السبت 9 فبراير 2019 بملعب الفوسفاط برسم الدورة 18من البطولة الاحترافية الأولى على الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 1/2، في مقابلة حضرها الجمهور الخريبكي بكثرة بعد عزوف لدورات عدة، ولعب فيها أشبال رشيد الطوسي بثقة كبيرة مكنتهم من تسجيل الإصابة الأولى من ضربة جزاء في د 17 بواسطة اللاعب شروخ، ليضيف اللاعب يوسف العكادي الإصابة الثانية في د 68 برأسية مركزة من ضربة ركنية، و كاد بعدها اللاعب الاحتياطي رونالد أن يضيف ثالث الأهداف في د 76.

محاولات أبناء الجديدة للعودة في المقابلة مكنتهم من تسجيل الهدف الأول في د 87 بعد ضغط على دفاع الأوصيكا من قذيفة مركزة للاعب شعيب المفتول في الجهة اليسرى للحارس الحواصلي ، نتيجة ستجعل ترتيب الأولمبيك تاسعا ب20 نقطة.

أوسمة : , , , ,