اليوم الجمعة 7 مايو 2021 - 12:21 مساءً
جديد الأخبار
السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية
أخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 5:26 مساءً

الرجاء الرياضي يهدد بالإنسحاب من المسابقات الإفريقية

خالد بن تبات

أصدر نادي الرجاء الرياضي، بلاغا هدد فيه بالانسحاب من المسابقات الإفريقية، مطالبا بالتحقيق في ما وصفها ” المهزلة” التحكيمية في مباراته أمام فريق نهضة بركان يوم الأحد 3 مارس 2019 برسم مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

بلاغ نادي الرجاء الرياضي

1. بعث رسالة استنكارية من طرف النادي لرئيس الاتحاد الافريقي من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة مع حفظ حق النادي في تدارس امكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية و ذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به.

2. مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها وصية على الشأن الكروي في المغرب بهذه الواقعة.

و أخيرا، ينوه المكتب المديري للنادي بالسلوك الاحترافي للاعبي الفريق و الطاقم التقني الذين ابانوا عن مستوى عالي من المسؤولية و الانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق خلال أطوار اللقاء.
كما ينوه بروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور المتنقل لمدينة بركان.
و فيما يلي نص الرسالتين المذكورتين اعلاه

 

أوسمة :