اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 2:33 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الأحد 24 مارس 2019 - 12:57 صباحًا

الرجاء الملالي يتعادل مع وداد تمار بهدفين لمثلهما

خالد بن تبات

لم يحالف الحظ الرجاء الملالي في مقابلته اليوم السبت 23 مارس 2019 برسم الدورة 25 لتقليص فارق النقاط بينه وبين القائد نهضة الزمامرة متصدر ترتيب في البطولة الإحترافية الثانية، بعد تعادله خارج ميدانه أمام وداد تمارة بإصابتين لمثلهما ، ويكتفي بنقطة وحيدة جعلت المغرب الفاسي المنافس الحقيقي أن يخطف انتصارا من قلب العاصمة العلمية أمام خصم عنيد تلفه حساسية الجوار منذ سنين طويلة وهو النادي القنيطري ب0/1، ولتتفتح شهية الأصفر أكثر للعودة إلى قسم الصفوة وكذا جماهيره التي رسمت اليوم أبدع صورة في المركب الرياضي بفاس .

وكل الأماني أن تتكاثف جهود المكتب المسير للرجاء الملالي و السلطات والساكنة للدفع به نحو خطف بطاقة الصعود هذه السنة في ظل المنافسة الشرسة للفرق الأخرى.
ترتيب البطولة الإحترافية الثانية على الشكل التالي

– 1 نادي النهضة أتلتيك الزمامرة 47 نقطة

– 2 المغرب الفاسي 42

-3 رجاء بني ملال 42

-4 النادي القنيطري39

-5 وداد تمارة38

– 6 أولمبيك الدشيرة37

-7 الراسينغ البيضاوي32

– 8 شباب أطلس خنيفرة30

– 9 الإتحاد الزموري للخميسات29

– 10 نادي شباب ابن جرير28

– 11 جمعية سلا28

-12 النادي الرياضي السالمي28

– 13 الوداد الفاسي27

-14 شباب المسيرة27

– 15 الاتحاد الرياضي القاسمي27

-16 شباب قصبة تادلة 19

أوسمة :