اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 5:36 مساءً
جديد الأخبار
ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!!
أخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 1:09 مساءً

أسدل الستار عن النسخة الرابعة من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بحي الشاوي مدينة تملالت قلعة السراغنة

تملالت – المغرب الحر

كما كان مقررا، وسط أجواء احتفالية رياضية تواصلية حبية وأخوية بين الفرق، طبعتها المنافسة الشريفة، أسدل الستار مساء يوم الأحد 17 يونيو 2018، بشبه ملعب بفضاء حي الشاوي بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة، عن النسخة الرابعة من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة الذي جرت أطواره خلال ليالي شهر رمضان الأبرك، والمنظم من قبل جمعية السبيل للثقافة والتربية تحت شعار، كرة القدم من أجل التواصل، بمقابلة نهائية جمعت بين فريق الطلوح وفريق قدماء تملالت.

و قد إتسمت أطوار شوطي هذه المقابلة النهائية بالندية و تكافؤ الفرص بين الفريقين، ورغم ضعف التجهيزات والإمكانيات المادية والمعنوية، إلا أن حسن التحكيم الممثل في السادة، جواد لعتابي، عصام الخياطي و شرف الحيداوي، والتنظيم المحكم من قبل جمعية السبيل للثقافة والتربية، واللجنة المنظمة الممثلة في السادة، الأستاذ عمر فاضل، محمد غسان، عزيز عتاب، أيوب الشكرة وشرف الحيداوي، خلق الفرجة وجعل الجمهور والحضور الكريم يستمتع بهذا الدوري الرمضاني الناجح بكل المقايس.

و قد تابع هذه المباراة النهائية مجموعة من فعاليات المجتمع المدني، إضافة إلي ممثلي المجلس البلدي بمدينة تملالت، وبعض المنابر الإعلامية، وجمع غفير من مساندي الفريقين المتباريين، وعدد كبير من ساكنة حي الشاوي والنواحي، وقد توج فريق قدماء تملالت الفائز بالدوري الرمضاني لهذه السنة بأقمصة رياضية، وميداليات رمزية، كما أهديت لفريق الطلوح الفائز بالرتبة الثانية، كورة وميداليات رمزية، وقد تم أيضا تتويج الحكام تقديرا لمجهوداتهم، حيث حظي الحكم الأول بكأس صغير وشهادة تقديرية، أما الحكم الثاني فقد توج بميدالية رمزية وشهادة تقديرية، والحكم الثالث بميدالية رمزية و شهادة تقديرية، وأيضا تم تتويج أحسن هداف في الدوري الرمضاني بكأس صغير، وأحسن منظم بشهادة تقديرية وكأس صغير.

وفي الختام، أهدت الجمعية المشرفة على تنظيم الدوري شواهد تقديرية مع جزيل الشكر والتقدير إلى جميع القائمين والداعمين والمساندين والساهرين على إنجاح هذا العرس الرياضي بحي الشاوي بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة.

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , ,