اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 - 3:34 مساءً
جديد الأخبار
وفاة الفنانة زهور المعمري بالرباط يحافظ المغرب على اكتفائه الذاتي من الأطعمة عالية الاستهلاك أبطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يتألقون بالملتقى الفيدرالي بالرباط . إشكالية غياب ملاعب القرب تعاد إلى الواجهة بمنطقة امزوضة والمنتخبون يتسابقون في حملات انتخابية سابقة لآوانها… قائد بالمحمدية يتعرض للتعنيف وتمزيق لباسه الوظيفي ورشق سيارته بالحجارة القصر الكبير : ارتفاع ثمن تذكرة السفر بمحطة الحافلات تثير غضب المسافرين السفير الإسرائيلي يصل إلى المغرب، ويعيد فتح مكتب الاتصال بعد تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل. الجمعيات الرياضية بمدينة مرتيل تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق أساتذة التعاقد يعودون للاحتجاج بالدارالبيضاء و إنزكان عملاق الشقق الفندقية السنغافورية “أسكوت” يفتتح متجراً في المغرب مظاهرة ضد مشروع قانون “الأمن الشامل” فصل عاملي الصحة في فرنسا المحمدية – إصابة الكاتب العام للنقابة الوطنية للتعليم بفيروس كورونا يجبره مؤقتا على ترك ساحة النضال. القصر الكبير – تعزية في وفاة والد الصديق ” جمال عتو “. ݣرݣارات: المغرب ينفي أخبار البوليساريو الكاذبة يا ربي السلامة – شاب يتعرض لهجوم بأسلحة بيضاء بعد صراع حول الإرث وزان:شاب يلقي بنفسه من سطح المنزل
أخر تحديث : الأحد 5 مايو 2019 - 1:36 صباحًا

فارس عين أسردون يفوز على الاتفاق المراكشي بإقصائيات كأس العرش و يمر للدور الموالي 

خالد بن ثبات –

حقق الرجاء الملالي فوزا مستحقا على نادي الاتفاق المراكشي بنتيجة هدفين لواحد و بأداء مقنع، بتشكيلة شابة أغلبها من أبناء الفريق و لاعبين لم يعتمد عليهم كثيرا هذا الموسم.

وبهذا، يكون نادي الرجاء الملالي قد اختتم الموسم الحالي بنتائج أقل مايمكن القول عنها أنها مبهرة، ولم يتوقعها أشد المتفائلين، حيث حقق الصعود أيضا إلى القسم الوطني الأول من البطولة الاحترافية، و تأهل للدور 32 من كأس العرش، كما استطاع نادي شباب المحمدية المرور أيضا لنفس الدور بعد فوزه خارج الديار على اتحاد سيدي قاسم لنتيجة لا تقبل الجدل 3-0، و هكذا يكرس صعوده للقسم الوطني الثاني، و خروجه من أقسام الظل.

نتيجة فوز نهضة الزمامرة على غريمه مولودية الداخلة لم تكن مفاجئة، لكن النتيجة التي سجلها في مرماه كانت ساحقة، و كرست قوة النادي الفتي القادم بثبات نحو الأضواء، حيث تمكن أيضا من إثبات قوته، بعد أن حقق الصعود، ها هو يمر و بكل سهولة لدور  32 من كأس العرش الغالية، و يبين من خلال نتيجة اللقاء أنه مصر على تخطي كل العقبات، و لا يرضى بغير لعب الأدوار الطلائعية بديلا.

و هذه نتائج مباريات إقصائيات كأس العرش التي على الشكل التالي:

2 رجاء بني ملال  vs الإتفاق المراكشي1

6 نهضة الزمامرة vs مولودية الداخلة 0

2 الإتحاد البيضاوي vs شباب المسيرة0

2 شباب قصبة تادلة vs  أولمبيك اليوسفية1

4 أولمبيك الدشيرة vs رجاء أكادير0

2 الراسينغ البيضاوي vs الرشاد البرنوصي 1

2 شباب أطلس خنيفرة vs وداد تمارة 1

1 النادي القنيطري vs اتحاد الزموري الخميسات 2

2 اتحاد تواركة vs المغرب الفاسي0

2 وداد فاس vs شباب مريرت0

0 اتحاد سيدي قاسم vs شباب المحمدية 3

0 وفاء الدرويش vs فتح ويسلان مكناس1

أوسمة :