اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:44 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الأحد 5 مايو 2019 - 10:45 صباحًا

الوداد تشرف الكرة المغربية بمرورها لنهائي عصبة الأبطال الأفريقية على حساب ماميلودي صن داونز

أبو رضى  و خالد بن ثبات-

تاهل نادي الوداد الرياضي البيضاوي بعد زوال اليوم السبت 04 مايو 2019  لنهائي عصبة الأبطال الأفريقية بعد خروجه من مباراة العودة برسم نصف النهائي بتعادل سلبي أمام مضيفه ماميلودي صن داونز ، و ذلك بعد تفوقه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ليلاقي حامل اللقب الإفريقي نادي الترجي التونسي في النهاية بعرس كروي يعد بالفرجة و الإثارة. للإشارة فقد تأهل الترجي للمباراة النهائية على حساب نادي مازيمبي الكونغولي.

عرفت المباراة ضغطا مبكرا لنادي ماميلودي صن داونز، محاولا استغلال عاملي الأرض و الجمهور، في محاولات جادة لهز شباك القلعة الحمراء، لكنه اصطدم بقوة دفاعه و جدية لاعبيه، حيث أبان الوداديون على عزيمتهم المعهودة، و رغبتهم الجامحة لبلوغ النهائي، كما سجل أطوار اللقاء هجومات لعناصر الوداد ضيع خلالها فرص سانحة للتهديف، كانت كافية لتنويم أصحاب الأرض، و كسر أجنحتهم، لكن استمرار دقائق اللقاء على نتيجة البياض، أمتعت الجماهير التي تابعت اللقاء من الجانبين، حيث بحث ماميلودي صن داونز عن هدف واحد كان كافيا لمرورها للنهائي، في حين بحث الوداديون عن هدف واحد كذلك يكون كافيا لمواجهتها للترجي في نهائي عربي إفريقي كبير.

و شهدت المباراة استحواذ فريق ماميلودي صنداونز على الوداد في نسبة الستحواد على الكرة طيلة 90 دقيقة لكن دون أية نتيجة أمام الدفاع الوداد المحكم  . لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي و تأهل تاريخي الوداد للنهائي للمرة الرابعة في تاريخه .

أوسمة : , , , , , , ,