اليوم السبت 10 أبريل 2021 - 3:06 مساءً
جديد الأخبار
كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية جرادة : السيدة نزهة بوشارب تختتم زيارتها الميدانية لجهة الشرق بمحطة إقليم جرادة تشييع جـ نازة والد محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بمكناس بحضور وزير الداخلية وبعض الوزراء تصريحات مثيرة لنزار سبيتي أمام المحكمة بمكناس : ماكان لا عرس لا والو، و الراجل هو لي سيمع من مراتو.. أول خروج إعلامي ليوسف الزروالي بعد اعتقال ندى حاسي و نزار السبيتي بمكناس ها علاش تجمع يوسف الزروالي ، ضري، منير الشدادي و رئيس جمعية للدفاع عن حقوق الرجل ضد العنف النسوي تاوريرت : زيارات ميدانية للسيدة نزهة بوشارب للوقوف على تقدم الأوراش التي تسهر الوزارة على تنفيذها بإقليم تاوريرت
أخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 7:28 مساءً

عودة الأسود إلى العرين مرفوعي الرأس

أحمد الضرضور –
خرج قبل قليل أسود الأطلس من منافسات كأس العالم بعد هزيمة ثانية أمام بطل أوروبا البرتغال بهدف لأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو . المباراة عرفت بداية قوية خاصة من طرف أصدقاء الدون الذين وقعوا هدف الثلاث نقاط برأسية لرونالدو في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول .
هدف كان كافيا ليودع أصدقاء بنعطية مونديال روسيا بعد هزيمتهم الأولى أمان المنتخب الإيراني.
كثيبة رونار تحكمت في أجواء اللقاء خاصة خلال النصف الثاني و استطاع اللاعبون أن يقدموا مقابلة في المستوى دون أن تترجم مجهوداتهم إلى هدف كان بإمكانه أن يضمن للأسود الأطلس فرصة التأهل قبل مواجهة الماتادور الإسباني. و بنتيجة هدف يتيم توقف مشوار الحلم المغربي بالأراضي الروسية ليودع المونديال في انتظار ما سيسفر عنه قادم المواعيد .
أوسمة : , , , ,