اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:50 صباحًا
جديد الأخبار
الكوديم يواصل زعامته للقسم الوطني هواة و يحقق فوزه الرابع تواليا نادي جمعية مولودية برج مكناس يعقد جمعه العام العادي بلاغ حكومي بطعم أفق مشكوك فيه . انتحار أربعيني شنقا بأغبالو نكردوس بتنجداد العنصرية تقتل شاب مغربي حديث التخرج إبن السوالم رميا بالرصاص بولاية تكساس الأمريكية   الواحة و التحولات المجتمعية ،الانسان و المجال والمجتمع موضوع لقاء فكري وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام الدورة التاسعة من المهرجان الدولي للسينما و الهجرة من 20 إلى 23 أكتوبر 2021 بمسرح محمد السادس بوجدة (بلاغ صحفي) فتح تحقيق بخصوص تصريح الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي إنعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بالرشيدية “فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا
أخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 7:28 مساءً

عودة الأسود إلى العرين مرفوعي الرأس

أحمد الضرضور –
خرج قبل قليل أسود الأطلس من منافسات كأس العالم بعد هزيمة ثانية أمام بطل أوروبا البرتغال بهدف لأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو . المباراة عرفت بداية قوية خاصة من طرف أصدقاء الدون الذين وقعوا هدف الثلاث نقاط برأسية لرونالدو في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول .
هدف كان كافيا ليودع أصدقاء بنعطية مونديال روسيا بعد هزيمتهم الأولى أمان المنتخب الإيراني.
كثيبة رونار تحكمت في أجواء اللقاء خاصة خلال النصف الثاني و استطاع اللاعبون أن يقدموا مقابلة في المستوى دون أن تترجم مجهوداتهم إلى هدف كان بإمكانه أن يضمن للأسود الأطلس فرصة التأهل قبل مواجهة الماتادور الإسباني. و بنتيجة هدف يتيم توقف مشوار الحلم المغربي بالأراضي الروسية ليودع المونديال في انتظار ما سيسفر عنه قادم المواعيد .
أوسمة : , , , ,