اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 - 12:05 صباحًا
جديد الأخبار
تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 5:30 مساءً

حفل تكريم اللاعبين القدامى بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة

حفل تكريم اللاعبين القدامى بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة
بتاريخ 26 يونيو, 2018

تملالت – المغرب الحر

بمبادرة من نادي قصبة تملالت لكرة القدم، وبتنسيق مع المجلس الجماعي بتملالت، وبمشاركة مجموعة من قدماء كرة القدم، تم تنظيم مبارة في كرة القدم المصغرة يوم السبت 24 يونيو 2018 بملعب حي الشاوي بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة تحت شعار، حتى لا ننسى ذكرياتنا الرياضية، وقد حل بهذا الفضاء أسماء وازنة في مجال السياسية وكرة القدم المحلية، كاللاعب العربي بن زينب، سليمان برطال، رشيد بوطية، عبد الجليل شقرون، بن طوطو عبد الله، أحمد بنطوطو، المعيزي عبد الرزاق، عبد الكبير بوخدمان وشقيقه، عبد الله البزيوي، واللاعب لعزيز، عبد الرحيم الطويل، الحبيب بن فايدة، والحاج الجامعي، السيد عزيز موظف بجماعة الجوالة، عبد الكريم اكوليف، عزيز لدية، عبد الرحيم السملالي، رضوان السملالي، والعديد العديد من الأسماء اللامعة في كرة القدم المحلية بمدينة تملالت.


كما حضر هذا اللقاء جمهور غفير، و فعاليات سياسية، ورياضية، وجمعوية من عشاق كرة القدم، وعرفت هذه المقابلة التكريمية مشاركة جل اللاعبين السابقين، وقد ربط المشاركون هذا الحدث بين الماضي و الحاضر، واستحضروا ذكرايتهم بغض النظر عن نتيجة المباراة، كما تخللت هذه المقابلة عروض كروية جيدة وروح رياضية عالية بين الجميع، أبان فيها اللاعبين القدامى على أنهم لازالوا يمتلكون مقومات لم يأخذ منها الزمن إلا القليل، كما استحسن كل من حضر المقابلة هذه البادرة النبيلة من الجمعية.


وفي اتصال هاتفي مع رئيس نادي قصبة تملالت لكرة القدم السيد أحمد لعطاعطة، أشاد بهذه المناسبة وقال، إن هذه الكوكبة من اللاعبين شرفوا مدينة تملالت في كل المحافل الجهوية والإقليمية والمحلية، كما تحدث عن خصالهم وأخلاقهم الحميدة بين رفقائهم، وقال أيضا أنهم كانوا قدوة حسنة والمثل الأعلى في تقديم يد المساعدة للجميع، إلى جانب الإمكانيات الفنية العالية التي كان يتميزون بها في الميادين الرياضية.


وفي ختام الحفل التكريمي الكروي، تم توزيع اللوحات التذكارية وكأس على جميع اللاعبين المحتفى بهم .

 

أوسمة : , , , , , , , ,