اليوم السبت 22 يناير 2022 - 4:19 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 8:14 صباحًا

CAF تحرم جهاد جريشة الذي جاهد في الوداد و حرمه نقاط الفوز أمام الترجي التونسي و تمنعه من حضور العرس الإفريقي المنظم بمصر

رشيد بوعودة –

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم” CAF ” قرار إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة، لمدة ستة أشهر بعد الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي ارتكبها في المباراة التي جمعت الجمعة الماضي بين نادي الوداد الرياضي والترجي التونسي برسم ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا.
هذا، و عبر سعيد الناصيري عن تدمره من القرارات التحكيمية الخاطئة للحكم المصري جهاد جريشة بعد قيادته المواجهة المذكورة، مؤكدا أنه قرر التصعيد ضده ببعث رسالة احتجاج شديدة اللهجة، لما وصفه تحيزا تحكيميا واضحا لفائدة الفريق التونسي بعد إلغائه هدفا مشروعا للوداد، و عدم احتسابه لضربة جزاء لصالح واضحة بعد أن اعترض أحد لاعبي الترجي الكرة بيده في منطقة الجزاء، وبذلك سيغيب الحكم المذكور عن نهائيات كأس إفريقيا المقرر إقامتها في مصر، بداية من 21 يونيو المقبل.
وكان جريشة قد تلقى انتقادات شديدة اللهجة من وسائل إعلام مصرية، اعتبر أنه ارتكب مجزرة تحكيمية في النهائي التاريخي بين الوداد والترجي التونسي.
تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله رغم أن النادي الأحمر أكمل المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد العميد إبراهيم النقاش مع بداية الجولة الثانية.

أوسمة :