اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:39 مساءً
جديد الأخبار
بلاغ – إجراءات جديدة وتدابير احترازية جراء تصاعد وباء كوفيد 19 بمدينة مرتيل وزير العدل السيد محمد بنعبد القادر يشرف على مراسيم تدشين المركز القضائي بالبروج بحضور السيد عامل سطات والمسؤولين القضائيين لجنة إقليمية مختلطة تقوم بجولة لمحاربة السقي بمياه الصرف الصحي بالقصر الكبير طبيب جراح من القصر الكبير يغادر الحياة بباب المستشفى الإقليمي للا مريم. شركة “هيومانيا كابيتال” التابعة لمجموعة البترجي الطبية السعودية على قدم و ساق لافتتاح المستشفى السعودي الألماني بزناتة تأسيس الفرع المحلي تساوت بني عامر المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية للتعليم-التوجه الديموقراطي fne بقلعة السراغنة المغرب الحر – إيقاف سيدة مشتبه فيها ” كيقولوا كتمارس الشعودة ” و معاها زبونات من النساء القصر الكبير : الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه تنظم لقاءا تواصليا مع ممثلي التعاونيات المتضررة من شركة جرف الرمال (درابو) ردوا بالكم – ﺍﻟﻘﻄﺎﺭ ﻳﺼﺪﻡ ﺷﺎﺑﺎ ﻗﺮﺏ ﺩﻭﺍﺭ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ ﺑﺎﻟﻤﺤﻤﺪﻳﺔ – فيديو إقدام شاب على الانتحار بالقصر الكبير دورة تكوينية لفائدة فعاليات المجتمع المدني بدار الشباب الوحدة استعدادا للانطلاق مبادرة شباب ضد كورونا وزارة التعليم تعلن فتح التسجيل القبلي للترشيح لمباريات الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية. الأمم المتحدة توجه صفعة لوكالة الأنباء الجزائرية محمد خليلي – أعتقد أن الندم تسلل إلى نفوس معظم أعضاء حزب العدالة والتنمية بالمحمدية بعد الإطاحة بالرئيس السابق حسن عنترة تستمر شركة sos في خرق مقتضيات دفتر التحملات خاصة فيما يتعلق بتسريح العمال في غياب دور الجماعة في الدفاع عن بنود الاتفاق بلاغ صحفي – انعقاد اجتماع لمجلس الحكومة اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 10:32 صباحًا

إشادة فؤاد مسكوت موفد الاتحاد الدولي للمصارعة الى مصر بقدرة هذه الأخيرة التنظيمية على استضافة دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2022.

أحمد ماغوسي –
أشاد رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو الاتحاد الدولي رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة فؤاد مسكوت بقدرة دولة مصر التنظيمية على استضافة البطولات الدولية الرياضية على أرضها في إشارة لقدرتها على تنظيم دورة الألعاب الأولمبية للشباب 2022.


ويأتي هذا التصريح لفؤاد مسكوت عقب الزيارة التفقدية و المهام التفتيشية التي انتدب إليها من طرف الاتحاد الدولي للمصارعة حيث تتنافس جمهورية مصر العربية على احتضان دورة الألعاب الأولمبية للشباب لسنة 2022.

وتم استقبال فؤاد مسكوت رئيس الاتحاد الإفريقي وعضو الاتحاد الدولي،من طرف  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بحضور اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الافريقية ” أوسكا ” وعصام محمد إسماعيل رئيس الاتحاد المصري للمصارعة. تناول الاجتماع مناقشة لعبة المصارعة وكذلك توفير كامل الدعم للاتحاد المصري، إضافة إلى توسيع قاعدة الممارسة العامة للمصارعة والمنافسات الرياضية في مصر وأفريقيا، حيث أثنى رئيس الاتحاد الافريقي على التنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للمصارعة من جهة وبين الوزارة والاتحاد الافريقي من جهة أخرى.


وقام المسؤول الدولي فؤاد مسكوت بتفقد المنشآت الرياضية المقترحة للدورة ومنها ستاد القاهرة الدولي والمؤسسات السياحية التابعة للجهاز العسكري بمصر، ومن ضمنها دار الهيئة الهندسية ودار المنشآت  للقوات الجوية المصرية.
كما تبادل وجهات النظر موازاة مع ذلك خلال لقاء  عشاء عمل  جمعه  بأعضاء الاتحاد المصري ضم العقيد عصام نوار رئيس الاتحاد واللواء وجيه، وهو المدير التنفيذي والعقيد هاني  محمد عبد الفتاح نائبا للرئيس والمستشارون الدكتورة نرمين رفيق والعقيد محمد محمود، تمحورت حول مبادرات الاتحاد الإفريقي وأهدافه في تحقيق افريقيا لميدالية أولمبية إسوة بتونس التي حققت نحاسية يتيمة في آخر محطة أولمبية 2016 بريودي جانيرو.
فيمااستعرض السيد الوزير خلال اللقاء ذاته  أوجه العلاقة مع الاتحاد الافريقي وثمن برنامج الاتحاد وعلاقته الطيبة بمصر الشقيقة واستحضر معالي الوزير في حضور اللواء أحمد ناصر أسس هاته العلاقة .
ومن موقع مسؤولية فؤاد مسكوت كرئيس للجامعة الملكية المغربية للمصارعات المماثلة، أكد الدكتور أشرف صبحي على مثانة الروابط الأخوية التي تجمع بين مصر والمملكة المغربية قيادة وشعبا، وتحدث عن العرس الكروي الذي اسعدت له مصر العربية في ظرف لا يتجاوز الأربعة أشهر، مستحضرا مساندة المغرب لمصر للظفر بشرف تنظيم هذا العرس الافريقي، حيث رد السيد فؤاد مسكوت بقوله أن المغاربة كذلك لن ينسوا أن مصر صوتت لفائدة الترشيح المغربي لاحتضان كأس العالم .
وقد توجه معالي  وزير الشباب والرياضة بالشكر للسيد لفؤاد مسكوت على دعمه ومساندته للاتحاد المصري للمصارعة، وفي المقابل بادله السيد رئيس الكونفدرالية الإفريقية للمصارعة  فؤاد مسكوت بالشكر لوزير الشباب والرياضة على  حفاوة الاستقبال، مؤكدا أن مصر دولة لها تاريخ رياضي كبير خاصة في لعبة المصارعة.

أوسمة : , , , , , , , , ,