اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 1:50 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 8:49 صباحًا

مدرب البافانا بافانا متخوف من مواجهة المنتخب المغربي مؤكدا أن كل الظروف تعاكسهم قبل اللقاء

أبو رضى –

أبدى ستيوارت باكستر مدرب منتخب البافانا بافانا تخوفه من مواجهة المنتخب المغربي اليوم الإثنين 01 يوليوز برسم الجولة الثالثة و الأخيرة من منافسات الدور الأول بكأس أمم إفريقيا للأمم، و أكد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد يوم أمس الأحد أن اللقاء لن يكون سهلا للغاية لخبرة أسود الأطلس و تمرسهم و نجوميتهم، و أكد أيضا أنه على لاعبيه سيفعلون ما بوسعهم للفوز بالظفر بالنقاط الثلاث بغية التأهل للدور الثاني، كما أشاد بأداء لاعبي المنتخب المغربي خصوصا باللقاء الثاني أمام فيلة الكوتديفوار، حيث أبانوا على علو كعبهم و تنظيمهم في رقعة الملعب و تمتعهم بمرونة كبيرة، الشيء الذي يرغم لاعبيه على الظهور بمستوى جيد و تقديم أقصى ما لديهم من أجل ضمان بطاقة العبور.

هذا، و أكد نجم المنتخب الجنوب إفريقي ” بيرسي تاو ” أيضا على ضرورة تحقيق التفوق على المنتخب المغربي رغم الظروف الصعبة التي مر بها منتخب بلاده، و كانت السبب في تواضع مستواه خلال اللقاء الأول أمام منتخب الفيلة، و هي النتيجة التي فاجأت لاعبي البافانا بافانا، و الوضعية الآن تحتم عليه تحقيق الانتصار بهدف التأهل، معلقا سبب هزيمة منتخبهم في أولى اللقاءات على شماعة ضعف تجهيزات البطولة، حيث لم تكن في مستوى التطلعات.

للتذكير، فالمنتخب الوطني المغربي قد ضمن تأهله عن هذه المجموعة بعد انتصارين متثاليين على كل من ناميبيا و ساحل العاج، جعلاه يترأس المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل على التوالي كل من الفيلة و البافانا بافانا الرتبة الثانية و الثالثة برصيد 3 نقاط من فوز و هزيمة لكل منهما، و يأتي في الرتبة الرابعة و الأخيرة منتخب ناميبيا ب 0 نقطة من هزيمتين، حيث فقد كل حظوظه بمجموعة الموت.

أوسمة : , , , , , , ,