اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 - 6:31 مساءً
جديد الأخبار
انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة إنقطاع الكهرباء بمدينة القصر الكبير يوم الأحد المقبل. جمهورية غينيا بيساو و بوركينا فاسو يوجهان صفعة جديدة للبوليساريو بعد فتحهما لقنصليات عامة بالداخلة الإدارة الأمريكية تثبت اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية ! إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي بالمحمدية في OUT بعد القضاء بعزلها من طرف محكمة النقض مملكة البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمغرب وسيادته على صحرائه الولايات المتحدة الأميركية – وفاة شابة مغربية بعد تعرضها لهجوم مسلح رميا بالرصاص عاجل – بلاغ للديوان الملكي بلاغ – إجراءات جديدة وتدابير احترازية جراء تصاعد وباء كوفيد 19 بمدينة مرتيل وزير العدل السيد محمد بنعبد القادر يشرف على مراسيم تدشين المركز القضائي بالبروج بحضور السيد عامل سطات والمسؤولين القضائيين
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 12:54 صباحًا

أسود الأطلس يزأرون بكأس إفريقيا و يقفزون لدور الثمن محققين العلامة الكاملة بدون هزيمة

أبو رضى –
تمكن الفريق الوطني المغربي لكرة القدم مساء اليوم الإثنين 01 يوليوز من حصد ثلاث نقاط ثالثة عقب فوزه بملعب السلام بالقاهرة على البافانا بافانا بإصابة واحدة لصفر برسم اللقاء الثالث و الأخير بمنافسة دور المجموعات، و بالتالي يكون قد حقق العلامة الكاملة متمكنا من المرور لدور ثمن النهائي متصدرا لمجموعة الموت التي تضم بالإضافة إلى المنتخب المغربي كل من البافانا بافانا و فيلة ساحل العاج و منتخب ناميبيا.
هذا، و سيطر أسود الأطلس على مجريات اللقاء الذي جمعه بمنتخب جنوب إفريقيا، كما سجل نسبة احتكار كبيرة للكرة، و تفوق على غريمه أيضا على المستويين الطكتيكي و البدني، لكنه لم يتمكن من هز شباك البافانا بافانا رغم وفرة المحاولات الجادة إلا عند حدود الدقيقة 90 على يد اللاعب امبارك بوصوفة الذي اختير من طرف لجنة الكاف كنجم المباراة للمرة الثانية بعد اختياره رجلا للمقابلة الأولى التي جمعت أسود الأطلس بالمنتخب الناميبي.
هذا، و برصيد 9 نقاط يكون الأسود قد زأروا بكان 2019 ببلاد الفراعنة، متزعمين المجموعة الرابعة المرعبة، يأتي بعده منتخب ساحل العاج برصيد 6 نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى ضد المنتخب الجنوب أفريقي في اللقاء الأول، و هزيمة أمام المنتخب المغربي و فوز على المنتخب الناميبي في اللقاء الختامي بالدور الأول، ليتمكن من مصاحبة الأسود المغربية لدور الثمن، و يأتي في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط منتخب جنوب أفريقيا الذي حقق نتيجة الفوز في اللقاء الثاني ضد ناميبيا، فيما انهزم في اللقاء الأول ضد الفيلة، و في اللقاء الختامي اليوم ضد المنتخب المغربي، و احتل الناميبيون الصف الرابع و الأخير ب 0 نقطة.
أوسمة : , , , , , ,