اليوم السبت 22 يناير 2022 - 4:10 صباحًا
جديد الأخبار
،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون.
أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 1:39 صباحًا

النادي الرياضي قصبة تملالت في مواجهة فريق اتحاد الفقيه بنصالح بملعب الويدان مراكش تنتهي بالتعادل 1#1.

تملالت – الحسن اليوسفي
برسم الدورة السادسة لقسم الثاني هواة، شهد ملعب الويدان مراكش يومه الأحد 27 أكتوبر 2019، على الساعة الثالثة بعد الزوال، مباراة ومواجهة قوية جمعت بين فريق النادي الرياضي قصبة تملالت، وفريق اتحاد الفقيه بنصالح، حيث عرف هذا اللقاء مستوى متوسط على العموم، ولكن هذا لا يخفي الأداء الجيد والقوة والتنسيق والانسجام الذي ظهر به الفريق الخصم، وقد عرفت المباراة تشكيل دفاع قوي للنادي الرياضي قصبة تملالت، حيث أنهم تصدوا لكل هجمات فريق اتحاد الفقيه بنصالح، لولا الخطأ الفادح الذي قام به أحد لاعبي دفاع قصبة تملالت، ترجمه الفريق الخصم إلى هدف.
وفي كلمة لأحد العشاق الرياضيين من مدينة مراكش لفريق النادي الرياضي قصبة تملالت، تحدث فيها عن بعض النقائص التي ظهرت على الفريق خلال هذه المباراة، حيث أكد أن بعض اللاعبين من الظاهر أنهم لم يلتزموا بالتعليمات المقدمة، سواء من طرف المدرب محمد لعريف أو الإدارة أو الطاقم، وعلى رأسها قضية الانضباط وعدم الدخول في كلام مع الحكم، والاحتجاجات التي كانت أحيانا فوق اللزوم، والتي حسب تصريحه عكرت الأجواء في ظل وجود حكم وصفه بالموجه متقلب الأحوال.
وبعد نهاية المباراة، بدا المدرب محمد لعريف، وطاقمه، والمكتب المسير للنادي الرياضي قصبة تملالت، واللاعبين، متأثرين جدا بهذه التعادل 1#1، خصوصا أن الحكم حرم فريق النادي الرياضي قصبة تملالت من ضربة جزاء، كانت ستغير من مجريات اللقاء.
وختاما، ومن منبرنا هذا، نوجه كل الحب والاحترام والتقدير لساكنة مدينة تملالت ومسؤوليها، ولعشاق ومحبي فريق النادي الرياضي قصبة تملالت من مختلف المدن المغربية، على التشجيع والدعم الذي أظهرتموه للفريق، ومما لا شك فيه أن ما تلقيناه من تشجيعاتكم هو دليل عن حبكم ومساندتكم للنادي، وأيضا دليل على الروح الأخوية المثينة التي تجمع بين النادي الرياضي قصبة تملالت وساكنة مدينة تملالت بكل مكوناتها.
أوسمة :