اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 1:05 مساءً
جديد الأخبار
المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة إنقطاع الكهرباء بمدينة القصر الكبير يوم الأحد المقبل. جمهورية غينيا بيساو و بوركينا فاسو يوجهان صفعة جديدة للبوليساريو بعد فتحهما لقنصليات عامة بالداخلة الإدارة الأمريكية تثبت اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية ! إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي بالمحمدية في OUT بعد القضاء بعزلها من طرف محكمة النقض مملكة البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمغرب وسيادته على صحرائه الولايات المتحدة الأميركية – وفاة شابة مغربية بعد تعرضها لهجوم مسلح رميا بالرصاص
أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 12:05 صباحًا

أكادير : تعادل إيجابي 1#1 لفريق النادي الرياضي قصبةتملالت ضد نظيره فريق نادي مولودية الجرف.

تملالت – الحسن اليوسفي

برسم الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب، استقبل فريق الجمعية الرياضية مولودية الجرف، اليوم الأحد 17 نونبر 2019، على الساعة 15:00 بعد الزوال، فريق النادي الرياضي قصبة تملالت، على أرضية الملعب البلدي الحاج إبراهيم بوفاي الجرف، في مقابلة قوية من أجل تحسين الترتيب، والبقاء في الصفوف الأولى ضمن هذا القسم.
ورغم أن فريق نادي مولودية الجرف يحتل الرتب ماقبل الأخيرة، إلا أنهم كانوا السباقين للتسجيل، هدف غير متوقع ولم يكن في الحسبان، أربك لاعبي فريق النادي الرياضي قصبة تملالت بعض الشئ، خصوصا في بداية الشوط الأول.
بداية الشوط الثاني عرفت سيطرة كروية من الجانبين، وتكتيك جديد لمدرب النادي الرياضي قصبة تملالت السيد محمد لعريف، أعطى نتيجته في الدقيقة 35، حيث حصل فريقنا على ضربة جزاء، ترجمها إلى هدف التعادل اللاعب محسن بوسنان، ورغم مجهودات ومحاولات الفريقين البحث عن الفوز، إلا أن النتيجة لم تتغير، ليعلن الحكم في الأخير عن نهاية اللقاء، بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى 1#1.
على العموم التحكيم كان في المستوى، والمباراة كانت متكافئة بين الطرفين، مع تفوق طفيف لفريقنا النادي الرياضي قصبة تملالت، بعدما كان منهزما بهدف لصفر خلال الشوط الأول، تمكن من تدارك الموقف خلال الشوط الثاني، وبهذه النتيجة أصبح رصيدنا هو 15 نقطة، والرتبة 4.

أوسمة :