اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:50 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 12:27 صباحًا

المنتخب الوطني للكونغ فو يشارك ببطولة العالم بالفيتنام

أبو رضى –

توجه وفد المنتخب الوطني المغربي ل ” الكونغ فو جياو لونغ فوداو ” المكون من 12 عضوا بفضل الله إلى مطار محمد الخامس، متوجها إلى الديار الفيتنامية على نفقتهم الخاصة، و ذلك للمنافسة في بطولة العالم لفنون الحرب الفيتنامية في نسختها الثانية، حيث ستجرى أطوارها بمدينة ” هانوي ” ما بين 22 و 28  غشت الجاري ، تحت إشراف اللجنة الوطنية المغربية المنضوية بالجامعة الملكية المغربية للأيكيدو واليايدو وفنون الحرب، يترأسهم  الأستاذ الخبير الدولي و المدير التقني الوطني و الحكم الدولي هشام بنحمادي، مرفوقا بالأساتذة :  يوسف اشيخ، يوسف الكعوب، عبد اللطيف أيت العربي، عبد الكريم بوزيد، والأستاذ اسماعيل البكاري وصيف بطل العالم في النسخة الأولى وزن أقل من 80 كلغ، وكذلك الأبطال: الشكدالي الريضي، محمد الريضي، أيمن جودار، محمد بريبرى، بنحمادي مهدي، والبطلة بنحمادي سلمى.

توجهوا يوم 2018/08/06 في رحلة صوب الفيتنام، و ذلك قبل موعد انطلاق البطولة ليتمكنوا من التأقلم و الاستئناس بالأجواء، ويقومون بتربصات إعدادية مع مؤسس الكونغ فو جياو لونغ فو داو، متطلعين بإذن لله لتحقيق نتائج طيبة تشرف المغرب و تمكن من رفع راية الوطن بهذا المحفل العالمي.

أوسمة : , , , ,