اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 7:33 مساءً
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 9:48 مساءً

المنتخب المغربي لاقل من 17 سنة في مواجهة نظيره الجزائري برسم أولى منافسات دورة إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم بتونس

أحمد ماغوسي –

يستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة منافسات دورة اتحاد شمال افريقيا، المقررة بتونس ما بين 20 و 28 غشت الجاري، بمواجهة نظيره الجزائري يوم 20 غشت على أرضية ملعب سوسة بتونس، في حين يلتقي المنتخب التونسي نظيره الليبي في مباراة الافتتاح في ذات اليوم.

وحسب الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فأشبال الأطلس سيواجهون ، في الجولة الثانية من هذا الدوري المؤهل لبطولة إفريقيا لكرة القدم التي ستحتضنها تنزانيا عام 2019، نظيره الليبي يوم 24 من نفس الشهر بملعب سوسة ، على أن يواجه في المباراة الثالثة منتخب تونس يوم 28 غشت بملعب مصطفى بن جنات المنستير.

وكان مدرب المنتخب الوطني جمال سلامي، قد وجه الدعوة إلى 21 لاعبا للمشاركة في هذه الدورة الاقصائية :

طه موريد (الوداد البيضاوي) وعلاء بالعروش ورضا أصماما ويوسف وجدال وأنس ناناح وأكرم نقاش ومحمد أمين الساهل (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) وأسامة الراوي وأشرف رمزي وتوفيق بنطيب والمهدي موهوب والمهدي بوصدقي (اتحاد الفتح الرياضي)، وسعيد عاصم (ناك بريدا الهولندي)، وأنس مرون وهيثم عبيدة وبلال أوشراف (مالقا الإسباني)، وزكرياء غيلان (برشلونة الإسباني)، وإلياس أتيبو (سالسبورغ النمساوي) وهشام أدراز (روون الفرنسي) وإلياس أديش (ميتز الفرنسي) وأحمد الخياط (أشبال أطلس المحمدية).

وفي ما يلي برنامج مباريات الدورة:

— الجولة الأولى الإثنين 20 غشت :

تونس …………….. ليبيا (ملعب منستير).

المغرب …………… الجزائر (ملعب سوسة الأولمبي).

— الجولة الثانية الجمعة 24 غشت :

تونس …………… الجزائر (ملعب المنستير).

المغرب …………. ليبيا (ملعب سوسة الأولمبي).

— الجولة الثالثة الثلاثاء 28 غشت:

المغرب ………….. تونس (ملعب المنستير).

الجزائر …………… ليبيا (ملعب سوسة الأولمبي).

أوسمة : , , , , , , ,