اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 3:38 مساءً
جديد الأخبار
الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة
أخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 1:49 صباحًا

المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يتسيد الترتيب العام بعد فوزين مترادفين بدورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم

متابعة : عادل الرحموني –

فاز المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بهدف لصفر، في المباراة التي جمعته مساء يوم الجمعة 24 غشت 2018 بالمنتخب الليبي.
وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة بتونس، في إطار منافسات دورة إتحاد شمال إفريقيا لمنتخبات أقل من 17 سنة، المؤهلة لبطولة إفريقيا التي ستحتضنها تنزانيا عام 2019.
وسجل هدف المنتخب الوطني في هذه المباراة، التي قادها الحكم الجزائري نبيل بوخلفة، اللاعب توفيق بن الطيب في الدقيقة 20.
وبعد هذه النتيجة أصبح المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يحتل الرتبة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين، حيث سبق وأن فاز في المباراة الاولى على المنتخب الجزائري بحصة (2/5) علما أن الرتبة الثانية يحتلها كل من منتخبي تونس والجزائر بـ3 نقاط، في حين يتموقع المنتخب الليبي في الرتبة الأخيرة بصفر نقطة.
جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني لأقل من 17 سيواجه في مباراته المقبلة والأخيرة من هذه التصفيات نظيره التونسي، وذلك يوم الإثنين 27 غشت 2018.

أوسمة : , , , , , , ,