اليوم السبت 23 يناير 2021 - 12:06 صباحًا
جديد الأخبار
المغرب يتوصل بأول دفعة من اللقاح ضد كوفيد 19 أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف. فرنسا – المظاهرة التاسعة ضد قانون “الأمن الشامل” توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء اسعيدي يخلف زروقي على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بسطات كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب حرب الطرق مازالت في إرتفاع جمعية أطلس مبادرة للتنمية والبيئة إقليم شيشاوة ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر ● تكريم السيد محمد زروقي المدير الاقليمي بسطات، بعد انتقاله لشغل منصب مدير إقليمي بمديرية مراكش انقطاع الاستمرارية: المعادلة المستحيلة لجو بايدن؟
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2020 - 2:22 مساءً

برشلونة تقفز حاجز نابولي الإيطالي بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لتواجه البايرن، و هذا برنامج لقاءات الربع

أبو رضى –

تمكن يوم أمس السبت نادي برشلونة الإسباني من حجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم على حساب نابولي الإيطالي بعد فوزه بنتيجة 3-1 برسم إياب ثمن النهائي. نتيجة بقاء الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في نابولي قبل توقيف التباري شهر مارس الماضي بعد فرض الحجر الصحي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

إكتساح برسلونة الهجومي خلال الشوط الأول من المباراة مكنه من الخروج لمستودع الملابس متقدما بحصة 3 أهداف مقابل هدف واحد، ليعتمد على خطة دفاعية محكمة تركز على الهجومات المرتدة الخاطفة حفاظا على نتيجة التفوق و اقتصادا على الجهد البدني.

يلاقي البارسا بربع النهائي نادي “بايرن ميونيخ” الألماني المتفوق أيضا يوم أمس السبت على “تشلسي” الإنكليزي بثمن النهائي بواقعة 4 أهداف مقابل هدف واحد  بعد فوزه ذهابا أيضا بنتيجة 3 أهداف دون رد.

باقي لقاءات ربع النهائي ستجمع :

مونشستر سيتي الإنكليزي – نادي ليون الفرنسي.

لايبزيغ الألماني – أتلتيكو مدريد الإسباني.

أتالانتا الإيطالي – باريس سان جيرمان الفرنسي.

أوسمة : , , , , , , , ,