اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 - 2:45 صباحًا
جديد الأخبار
بداية قوية لنادي شباب المحمدية بعد فوزه في أولى لقاءات البطولة الاحترافية على المغرب التطواني خارج القواعد العرائش – خطير سقوط عمود كهرباء على طفل بريئ شوفوا الاستعدادات الفنية و التأطيرية ل ULTRAS WARRIORS لتشجيع شباب المحمدية بالبطولة الاحترافية المغرب قوة إقليمية الداخلية ترفض وتندد التحامل على المؤسسات الأمنية والإساءة لها عبر خرجات لامسؤولة عاجل…تفكيك خلية إرهابية بمدينة تطوان موالية ل”داعش” كانت تستعد لتنفيذ عمليات خطيرة أمسية تأبين هرم العمل الإنساني والجمعوي بالحي الحسني ـ الفقيد حسن كريمي تقني بالقناة الثانية (دوزيم) يستنفر السلطات المحلية بميدلت امن مكناس يلقي القبض على شبكة دولية للاتجار بالبشر معاناة اقدم الفرق الفلكلورية بالرشيدية القصر الكبير : فوز النادي الرياضي القصري لكرة القدم في الأولى مبارياته الودية بعد إسدال الستار عن الإنتدابات هذا الموسم ثانوية الخوارزمي التأهيلية زمران الشرقية تتوصل ب270 دراجة هوائية من أجل تشجيع التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي انطلاق الدوري الاحترافي المغربي يوم الجمعة الفتاة الفرعونية المغرب والصين تعزيز التعاون والتجاره الخارجيه العرائش : انقلاب شاحنة بطريق معبدة جديدة يفضح اهتراء البنية التحتية للمدينة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 3:07 صباحًا

هشام أيت منا يؤكد للمغرب الحر في اتصال هاتفي أنه لا يعير هرطقات شوف تيفي، و أن رده هو تأهيل شباب المحمدية للقسم الاحترافي الأول، و النتائج هي الرد على المشوشين

أبو رضى –

ليست قضية اللاعب الرجاوي حميد أحداد هي نقطة الخلاف بين رجل الأعمال المغربي و رئيس نادي شباب المحمدية هشام أيت منا و موقع شوف تيفي، بل هي فقط النقطة التي أفاضت الكأس، و ذلك بعد أن تدخل في لقاء على المباشر على القناة المذكورة، و عبر على استياءه من تداول المغالطات و الأكاذيب، و علق موضحا بأن قناة شوف تيفي تعتمد على معطيات مغلوطة و تستعملها كمواد دسمة لجلب عدد المشاهدات و التقرات. الشيء الذي لم يرق إدارة شحتان، و أخرجت كل أسلحتها لتشويه صورة الرجل، و عرضته لهجومات شرسة، في سابقة من نوعها في مجال الإعلام بالمغرب.

بعد جرد عام للمواد و الروبورطاجات التي خصت بها قناة شوف تيفي رئيس شباب المحمدية على يوتيب، و بعد تحليل المعطيات المتوفرة، اتضح أن شوف تمارس هجومها الممنهج على شخص هشام أيت منذ حوالي سنة، و تحاول التشويش على مساره الرياضي الناجح الذي أمضاه مع نادي شباب المحمدية منذ توليه رآسة النادي. و حاول إظهار هشام كعدو للرجاء البيضاوي، و حاول تمرير ميساجات الرجاويين الذين استاؤوا من العلاقة الطيبة و التعاون الإيجابي الذي يجمع الشباب بالوداد،  أو أيت منا بالناصري. و تحولت شوف تيفي للمحارب الذي لا يضيق ذرعا من حمل سلاحه في وجه العدو.

عبرت شوف تيفي منذ حوالي سنة على أنها تميل للرجاء البيضاوي، و لا تعرف الموضوعية في طرح مواضيعها، و لا تحترم أخلاقيات المهنة، و ذلك بعد محاولة توجيه لكمات متوالية لوجه هشام أيت منا، كانت جلها خائبة. إذ جعلت ميكروفونها رهن إشارة كل من أراد من الرجاويين التعبير عن خبثه و حقده الدفين اتجاه رئيس شباب المحمدية، حيث نشرت شريطا للمنخرط الرجاوي الإبراهيمي قائلا “سير قابل فرقتك وأحداد كبير على شباب المحمدية”، و اعتبرت التصريح صدمة لهشام أيت منا الذي لم يعير اهتماما لا لشوف خيخي و لا للمنخرط المتواضع الذي يصارع فقط لضمان قوته اليومي، و تناست أن مدرسة شباب المحمدية أنجبت لاعبين من طينة أحمد فرس و اعسيلة و حدادي و الرعد و اكلاوة، مستواهم أعلى بكثير من حدادي.

أبانت شوف خيخي على مستواها الإعلامي الرديء بعد رد ” ياسين من المحمدية ” في اتصال هاتفي على قناة الرذيلة، و فضح المواد الإعلامية التي لا تعتمد على معطيات مظبوطة، ولا على أسس قانونية أو تحاليل موضوعية، فجلبت عددا من الرجاويين لمدينة المحمدية للتعبير أمام ميكرو شوف تيفي على أن أيت منا “ماعطا والو لهاذ المدينة واستغل الفريق ديالهم على قبل الانتخابات”، و هي معطيات جاءت العناصر المتدخلة ” حافظاها عن ظهر قلب ” فقط للتشويه بصورة هشام أيت منا.

المعطيات القديمة التي تناولتها شوف خيخي، و التي تخص متابعة هشام أيت منا في عهد سابق، لم يكلفها ذكر براءة الرجل التي حصل عليها من القضاء الفرنسي و المغربي، كما لم تكلف نفسها التحدث بجرأة عن متابعة و اعتقال مديرها ادريس شحتان من قبل، أي منذ 10 سنوات خلت. الحديث عما أسمته فضائح هشام آيت منا، ليست إلا هرطقات في مخيلتها، و قد حصل على البراءة التامة منها، و لم يتابع خلالها بالسجن أو الحرمان من الحرية، و يبقى هشام أيت منا   السجن رجل المال والشهرة، و رجل الكرة، و منقذ شباب المحمدية من بحر الظلمات الذي سقط به جراء سوء التسيير الذس طبع المكاتب السابقة. نادي شباب المحمدية الذي لعب كرة القدم على أحسن عشب طبيعي عندما كانت الرجاء على أرضية الحارثي، و تبقى شباب المحمدية منجبة هداف البطولة الوطنية لحد تاريخ اليوم، و مشرفة كرة القدم الوطنية بإحراز لاعبيها الكأس الإفريقية و أول كرة ذهبية إفريقية.

و في اتصال هاتفي للمغرب الحر مع رئيس شباب المحمدية السيد هشام أيت منا، أعرب أنه كبير عن هذه التفاهات، و أنه يتجاهل هذه الخزعبلات التي تنشرها هذه القناة. و أكد أن رده سيكون انطلاقا من العطاء و سلسلة النتائج الطيبة التي تحصل عليها شباب المحمدية، معربا أن نادي شباب المحمدية في الطريق الصحيح، و أنه سعيد باقتراب عودة الشباب كأحد أعرق الأندية الوطنية لمكانته الطبيعية و لبيته، و سعادة الجماهير الشبابية تفوق كل لحظات سعادته. و أكد أيضا أنه سيعمل جاهدا لتوفير كل الظروف الملاءمة لنجاح مشوار شباب المحمدية الرياضي، و أن صعود الشباب للقسم الاحترافي ما هو إلا بداية النجاح و التألق.
أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.