اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:52 مساءً
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 4:00 صباحًا

المحمدية تلبس اليوم ألوان الشباب فرحة بالعودة للقسم الاحترافي الأول و توديع مواسم الظلمات

أبو رضى –

تأجلت فرحة مكتب و جماهير النادي الرياضي لشباب المحمدية بصعود النادي للقسم الوطني الاحترافي إلى الدورة الأخيرة التي واجه من خلالها نادي الاتحاد البيضاوي على أرضية ملعب الصخور السوداء، نتيجة الفوز اليوم بنتيجة 1-3 مكنت الشباب من ضمان تأشيرة الصعود لقسم الصفوة استعدادا لمقارعة الكبار موسم 2020/2021، بعد إتمامه للموسم متوجا ببطولة القسم الوطني الثاني برصيد 51 نقطة، و احتل الصف الثاني نادي المغرب الفاسي الذي حجز تأشيرة الصعود بدوره برصيد 50 نقطة بعد إنهاء الموسم بتفوق على نادي وداد تمارة بهدفين دون مقابل.

هذا، و استقبلت جماهير الشباب حافلة النادي بالهتافات و الأهازيج و التصفيقات تحية للاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن طيلة الموسم، و أكدوا أن شباب أحمد فرس و حسن اعسيلة لا تموت، و حيوا رئيس الفريق الذي وعد و وفى بالرغم من الهجومات الممنهجة التي واجهها خلال الدورات الأخيرة. هنا أظهرت الجماهير الشبابية أنها في مستوى الحدث، و أنها كانت السند الحقيقي للفريق طيلة مواسم الظلمات، فاستحقت العلامة الكاملة.

عاشت شوارع مدينة المحمدية و أحياءها أجواء استثنائية اليوم، و اكتست ألوان النادي تعبيرا على الفرحة المستحقة، فرحة العودة للمكانة الطبيعية، و فرحة توديع الأقسام الدنيا بعد 12 سنة من المعاناة.

أوسمة : , , , , , , , , ,