اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 10:39 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 12:07 مساءً

مملكة البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمغرب وسيادته على صحرائه

زهراء لبيدير –

أكدت مملكة البحرين يوم أمس الخميس 22 أكتوبر 2020 تأكيد دعمها للوحدة الترابية للمغرب وسيادته على صحرائه، و ذلك أمام اللجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة. و أكدت أيضا إشادتها بالديبلوماسية المغربية و جهودها المبذولة قصد التوصل لحل سياسي سلمي لمواجهة الأطراف المعادية للوحدة الترابية المغربية، و تسوية وضعية الصحراء المغربية أبا عن جد.

هذا، وأكد السفير الممثل الدائم للبحرين بالأمم المتحدة، أنه يؤكد المواقف الثابتة والراسخة لمملكة البحرين، و دعمها للجهود الجادة التي يبذلها المغرب ملكا، حكومة و شعبا، بادلين كل الجهود و الإمكانيات  للتوصل إلى حل سياسي لقضية الصحراء المغربية، على أساس الحكم الذاتي في إطار سيادة المملكة المغربية ووحدتها الوطنية والترابية، محترمة قرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.