اليوم الأحد 17 يناير 2021 - 7:20 مساءً
جديد الأخبار
القاضي نورالدين فايزي في ذمة الله زوجة صلاح الدين الغمري تعترف طنجة : سلطات طنجة تداهم مطعم وتوقف مسيره وزبنائه تكريم دونالد ترامب بالوسام المحمدي وهو أعلى وسام في المملكة الحذر ثم الحذر من السياقة ليلا انعقاد إجتماع بمقر مقاطعة الحي المحمدي بالدار البيضاء بخصوص الدور الآيلة للسقوط القصر الكبير : الشرطة القضائية تحجز كمية كبيرة من مخدر الشيرة القايدة حورية شخصية السنة بامتياز ولوج العلامة التجارية الجديدة FRS إلى المغرب هاد : الحصانة الجماعية ضد الفيروس يمكن بلوغها في أوائل مايو في المغرب القصر الكبير : تحاليل المخبرية للكشف عن كوفيد 19 تدخل بيت الثانوية التأهيلية المحمدية المغرب – إسبانيا: 12 مليون درهم لتأمين نقل البضائع الخطرة القصر الكبير : حماية المستهلك تراسل رئيس الحكومة ووزير الداخلية ووزير التجهيز والنقل واللوجيستيك تملالت : مدير ثانوية ابن بطوطة الإعدادية والمدير الإقليمي لوزارة التعليم يشرفان على توزيع مجموعة من لوازم التنظيف والتعقيم سطات – فيروس كورونا يغلق ثانوية تأهيلية في إطار الخدمات الاجتماعية التي تقدمها مقاطعة الحي المحمدي بالدار البيضاء
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2021 - 6:28 مساءً

درونواي. الموزع الرسمي للطائرات بدون طيار في المغرب

الوازي ياسر

افتتاح Droneway ، الموزع الوحيد والرسمي للعالم رقم 1 للطائرات بدون طيار والمسؤول عن منطقة المغرب وشمال إفريقيا ، مؤخرًا في الدار البيضاء ، وهو مركز تدريب ثانٍ بالإضافة إلى مركز خدمة ما بعد البيع لتكون أقرب للعملاء في منطقة إفريقيا. سيقدم مركز التدريب الثاني هذا نفس الخدمات التي يقدمها أول مركز تم افتتاحه في دبي في مارس 2016. متخصص في بيع الطائرات بدون طيار ، وكذلك الخدمات ، يتم تنظيم نشاط Droneway في 3 وحدات عمل: بيع الطائرات بدون طيار والحلول مكافحة الطائرات بدون طيار للمهنيين ، خدمات الطائرات بدون طيار: الدراسة والمراقبة التكنولوجية ، الدعم ، المشورة ، التدريب وخدمة ما بعد البيع ، خدمات الطائرات بدون طيار: الزراعة الدقيقة ، التفتيش الصناعي ، الطبوغرافيا والعديد من الخدمات الأخرى. يراقب فريق Droneway في المغرب جانب السلامة في بيع الطائرات بدون طيار ويطبق إجراءات صارمة بالإضافة إلى تطبيق إجراءات ترخيص الطائرات بدون طيار قبل أي عمليات. يوضح ياسين قموس ، المدير العام لشركة درونواي: “يخضع بيع واستخدام الطائرات بدون طيار للوائح التي تضمن سلامة وإدارة المجال الجوي”. تمتلك مجموعة Droneway العديد من مراكز التدريب وخدمات ما بعد البيع ، وتعتزم في عام 2021 فتح مركز للبحث والتطوير في المغرب “يتمتع المغرب بجميع الصفات اللازمة لتطوير تطبيقات الطائرات بدون طيار المدنية الجديدة ، وبالتالي يصبح الدول المصدرة في هذه الصناعة “، يوضح ياسين قموس. حتى الآن ، Droneway هي الشركة الوحيدة في المغرب المرخصة من قبل الشركة المصنعة العالمية DJI لبيع طائراتها بدون طيار من طراز DJI للاستخدام الاحترافي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.