اليوم الخميس 4 مارس 2021 - 2:07 مساءً
جديد الأخبار
احتجاجات و اعتصامات الأساتذة الرافضين للتعاقد أمام المديرية الاقليمية للتعليم بسطات حجز واتلاف مواد فاسدة بمحلات التجارية بمدينة العيون مناشدة الملك محمد السادس أن يجنب السعودي أسامة الحسني مصير خاشقجي طلاب يتظاهرون في العاصمة الجزائرية للمطالبة برحيل النظام جامعة الشطرنج تنفتح على المنابر الإعلامية بدعوتها لحضور ندواتها التواصلية عن بعد فيما يلي أسباب تعليق المغرب للعلاقات مع السفارة الألمانية العرائش : جمعية ايكوديل تنظم لقاءا تواصليا حول تقاسم نتائج التشخيص التشاركي لاحتياجات الأولية للشباب. إستقالة عضو بارز بجماعة تمنارت إقليم طاطا جهة سوس ماسة من حزب العدالة والتنمية زمران الشرقية قلعة السراغنة : صاعقة رعدية بدوار الشتاونة تصعق 5 أشخاص كانوا يلعبون الكرة القدم بأحد ملاعب المنطقة ● توقيف ثلاثيني بسطات متخصص في سرقة السيارات العربية للطيران المغرب تكشف عن برنامجها الصيفي الصحراء: بعد وكالة المخابرات المركزية وحلف الناتو ، تتبنى وكالة ناسا بدورها الخريطة الكاملة للمغرب حرب الطرقات #بشتوكةايت_باها ملتقى طريق الموت عاجل : إنهيار جبلي السرعة قاتلة تخطف روح شاب عشريني في أخطر حادثة سير بشارع فرنسا بمدينة الجديدة العرائش : فيدرالية رابطة حقوق النساء تنظم لقاءا تواصليا
أخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 12:20 صباحًا

استقالة رئيس أركان الجيش الإسباني على إثر تجاوزه دوره للحصول على لقاح “كورونا

الوازي ياسر

استقال رئيس أركان الجيش الإسباني ميغيل أنخيل فيارويا من منصبه بعد التقارير التي أفادت أنه استخدم سلطاته لمحاولة الحصول على لقاح فيروس “كورونا “قبل دوره.

وقال “فيلارويا”، وفقاً لما نقله موقع “BBC” إنه “لم يحاول أبدا الحصول على شيء لم يكن من حقه” مضيفا أنه “يستقيل من منصبه ليحافظ على سمعة الجيش الإسباني وصورته في أذهان المواطنين”.

وذكر “فيلارويا” أنه “تم فتح تحقيق في الاتهامات التي وجهت له وعدد من كبار قادة الجيش بالحصول على لقاح كورونا مبكرا عن الوقت المحدد لهم وفقا للنظام المعلن لترتيب الفئات المستحقة للقاح”.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن “فيارويا وآخرين حصلوا على اللقاح في المرحلة الأولى التي كانت مخصصة للأطقم الطبية والمواطنين الطاعنين في السن المقيمين في دور الرعاية الطبية”.

الجدير بالذكر أن عدداً من دول العالم بدأت بعمليات التطعيم ضد فيروس “كورونا” وخصصت في معضمها حصصها الأولية للكوادر الطبية وكبار السن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.