اليوم السبت 10 أبريل 2021 - 3:03 مساءً
جديد الأخبار
كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية جرادة : السيدة نزهة بوشارب تختتم زيارتها الميدانية لجهة الشرق بمحطة إقليم جرادة تشييع جـ نازة والد محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بمكناس بحضور وزير الداخلية وبعض الوزراء تصريحات مثيرة لنزار سبيتي أمام المحكمة بمكناس : ماكان لا عرس لا والو، و الراجل هو لي سيمع من مراتو.. أول خروج إعلامي ليوسف الزروالي بعد اعتقال ندى حاسي و نزار السبيتي بمكناس ها علاش تجمع يوسف الزروالي ، ضري، منير الشدادي و رئيس جمعية للدفاع عن حقوق الرجل ضد العنف النسوي تاوريرت : زيارات ميدانية للسيدة نزهة بوشارب للوقوف على تقدم الأوراش التي تسهر الوزارة على تنفيذها بإقليم تاوريرت
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2021 - 5:56 صباحًا

تطوان: اعتقال سبعة أشخاص بتهمة الإختطاف والإحتجاز وتهريب المخدرات (DGSN

ياسر الوازي –

باشرت عناصر الضابطة القضائية لمدينة تطوان ، الأربعاء والخميس ، بناء على معلومات دقيقة قدمتها مصالح المديرية العامة لمراقبة الوطني (DGST) ، توقيف سبعة أشخاص بتهمة اختطاف واحتجاز وطلب فدية والاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية. قالت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان ، إن الشرطة القضائية في تطوان فتحت تحقيقا قضائيا في شكوى تقدم بها شخص يتهم فيها المشتبه بهم باختطاف ابنه والمطالبة بفدية ، مشيرة إلى أن البحث الأولي والتحقيقات الميدانية أتاحت التعرف على ستة من المشتبه بهم والقبض عليهم في تطوان ومرتيل. وكشفت العناصرج للتحقيق أن الدافع وراء ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية هو تصفية حسابات بين شبكات الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية ، وتحدد المديرية العامة للأمن الوطني ، مع العلم أن مكان اختطاف الضحية. في مجمع سياحي محلي ، والذي تم القبض عليه بدوره لتورطه المزعوم في قضايا مخدرات. تم وضع المتهمين السبعة ، الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و 40 عامًا ، أحدهم مطلوب على المستوى الوطني بتهمة الاختطاف والإحتجاز ، رهن التحقيق القضائي الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، من أجل إزالة الغموض عن تداعيات هذه القضية ، وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المتهمين بها.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.