اليوم الخميس 22 أبريل 2021 - 11:28 مساءً
جديد الأخبار
الجنرال محمد فاخر على أعتاب العودة للتدريب من بوابة العاصمة العلمية.  اجراءات امنية مشددة على مستوى مدخل ووسط مدينة مكناس المقابر العاءلية بالدار البيضاء والاثمنة الخيالية.  حادتة سير(إنقلاب سيارة من نوع pickup Izuzu) بالطريق الجهوية رقم 107 بجماعة تمنارت إقليم طاطا. ورتل القران ترتيلا .مسابقة حفظ وتجويد القران الكريم محاكمة.. الوقاحة والتهور تؤدي إلى السجن الكنفدرالية الأفريقية_نهضة بركان خارج المنافسة وزارة الصحة تستغيث باطر طبية من خارج البلاد مستقبلا الكنفدرالية الأفريقية_الرجاء يعودبنقاط المباراة من تانزانيا كأس العرش-الوداد يتأهل على حساب فريق واد زم الݣارة.. أمين الوهابي إبن مدينة الݣارة يشارك في ملحمة فنية عن القدس خبر وفاة الشاب هشام فرساوي من أبناء الحي المحمدي(الديوانة) عاجل :حادثة سير مروعة بحي الاطلس بمكناس أمزازي : اجتماع اللجنة المكلفة بتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية الدروة – تأسيس الكتابة المحلية لحزب التقدم و الإشتراكية سطات – مصرع شخصين و إصابة ثالث في حادثة سير خطيرة .
أخر تحديث : الأحد 31 يناير 2021 - 1:39 صباحًا

سلسلة المقاهي التركية الممتازة Espresso Lab تحط الرحال في المغرب

ياسر الوازي –

بعد عدة أشهر من الاستعدادات المكثفة ، قامت سلسلة القهوة التركية Espresso Lab ، بافتتاح العلامة التجارية الفاخرة للقهوة (الجيل الثالث أو الموجة الثالثة) أمس أول نقطة بيع مغربية تقع في منطقة راسين بالعاصمة الاقتصادية ، وبالتحديد في شارع التسوق الأنيق المخصص للمشاة.

هذه الخطوة الأولى للسلسلة التي تملكها مجموعة العائلة التركية Kocadağ ليست سوى مقدمة لانتشار واسع النطاق في جميع أنحاء المملكة ، والذي يهدف إلى الوصول إلى حوالي 100 متجر على المدى المتوسط. يجب أن يقال إن صاحب الامتياز الرئيسي لهذه العلامة التجارية في المغرب هو ثقل كبير في رأسمالية الأسرة المغربية التي لا تعدو أن تكون مجموعة أكوا. بفضل هذه الشراكة ، عززت المجموعة التي تسيطر عليها عائلة أخنوش قسم التطوير ، الذي يجمع شركاتها الفرعية والممتلكات في الصحافة والفنادق ولوجستيات الموانئ ووسطاء التأمين. تعد بطاقة Espresso Lab أيضًا بمثابة نعمة لقسم الوقود وزيوت التشحيم في مجموعة Akwa لتعزيز عرض الأطعمة والمشروبات لشبكتها التي تضم أكثر من 500 محطة وقود إفريقيا في جميع أنحاء البلاد.

تذكر أن Espresso Lab هي قصة نجاح حقيقية. للعلامة التجارية ، التي تهدف بالفعل إلى غزو العالم. من خلال التسويق القوي ، وعرض القهوة المتميز بسعر معقول ، وقائمة متنوعة (بما في ذلك السلطات والسندويشات الذواقة والمعجنات الفاخرة) ، والموقع الأصلي كمحمصة (لدى السلسلة وحدات تحميص خاصة بها) وموزع في ذلك الوقت ، يحتوي Espresso Lab بالفعل على أكثر من 80 متجرًا (حوالي 100 بحلول نهاية عام 2021 بما في ذلك الافتتاحات الحالية) موزعة على 10 دول بما في ذلك مصر والإمارات العربية المتحدة والأردن وألمانيا وقطر. ناهيك عن المفهوم الحديث والتصميم الوظيفي الذي كسب منافذ Esspresso Lab في كثير من الأحيان ليتم انتخابها من قبل مستخدمي الإنترنت من بين أفضل المقاهي التي يمكن زيارتها في المدن التي يتواجدون فيها. لذلك تم إبلاغ امتيازات القهوة الممتازة الأخرى الموجودة بالفعل في المغرب ، مثل American Startbucks أو British Costa Coffee!

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.