اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 6:27 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الأحد 14 فبراير 2021 - 1:05 مساءً

فنان الراي فوضيل يستنكر إسائة قناة الشروق الجزائرية لملك المغرب محمد السادس نصره الله

عادل بوريشة-

      عبر الفنان الجزائري فضيل، يوم أمس السبت، عن استيائه مما قام به الإعلام الجزائري المتمثل في الإساءة التي أدرجتها قناة الشروق الجزائرية للملك محمد السادس و للشعب المغربي ككل.

      و نذكر ان الإساءة تمثلت في وضع كاريكاتور متحرك للملك يتكلم باسمه، و طعن القائمين على البرنامج في برطوكول ولاء الشعب المغربي لملكه الحبيب و وصف الملك بألفاظ و صفات قبيحة لا يقبلها لا الجوار الذي يجمعنا بالشعب الجزائري ولا الأعراف و القيم الحميدة التي لا يملك منها مسؤولو الإعلام بتلك البلد حتى أصغر ذرة منها.
      و نشر فضيل على حسابه بالانستغرام تدوينة جاء فيها: “بصفتي جزائري وفرنسي ومغربي القلب، لا يمكنني قبول هذا الفعل الشرير الذي ارتكبه هؤلاء الأشخاص الذين شخصوا ملك المغرب بطريقة كاريكاتورية”.

 

وتابع: “وأعتبر نفسي أفضل مثال لأقول بأن المغربي يقبل الجميع ولا يحكم على أحد”.

وختم فضيل تدوينته قائلا: “لماذا يجب أن تكون هذه الفتنة بين بلدين جارين، يجب أن نكون أكثر اتحادا”.

أوسمة : , , , , , , , , , , , ,