اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 2:33 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الجمعة 25 يناير 2019 - 10:00 صباحًا

جامعة ملوك الحرف النقدية ،نجاح يتخطى حدود الافتراضي

الحسن ولد المسكين /جريدة المغرب الحر ( بتصرف من تقرير عميد الجامعة د.طلال حداد )

بعد دعوة رسمية من أيقونة الإعلام العربي رئيس مجلس إدارة جريدة الحدث الإخبارية المصرية الدكتور رأفت عبده، لجامعة ملوك الحرف النقدية بغية المشاركة بالمهرجان السنوي للجريدة .

إجتمع عمالقة الأعلام العربي وعمالقة الأدب والشعر  والفكر بروح الإنسانية التي تدعوا للسلام ،لتتوالى النجاحات بتخطي حدود المسافات الجغرافية وحدود القياس .
فمشاركة جامعة ملوك الحرف النقدية بالمهرجان السنوي لجريدة الحدث الإخبارية .. بعد الدعوة الكريمة من قبل أيقونة الإعلام العربي رئيس مجلس إدارة جريدة الحدث الاخبارية، الإعلامي رأفت عبده مشكورا ،تم تمثيل الجامعة ومجموعاتها التسعة ،من طرف :

” رئيس مجلس إدارة الجامعة الدكتورة المقتدرة ..هدى عبد المعطي محمود محمد ، مرفوقة بوفد من خيرة أطر ومسؤولي  الجامعة وفروعها ” نائب رئيس مجلس الادارة ..الدكتورة سلطانة صالح ” المستشارة وعضو المكتب الإعلامي..الدكتورة بسمة رضا  .. ” المستشارة الاعلامية ..الدكتورة نسمة رضا  ” المتحدثة الرسمية لوكيل الجامعة في فنزويلا ..الدكتورة رهام عابد ا ” الدكتورة مها يوسف نصر والتي شاركت بدورها بترجمة ميثاق الجامعة باللغة الإنجليزية ،وكما رافق الوفد رئيس فرع بور سعيد وممثل عميد الجامعة .. د.هاني محمود العسيلي ..

وقد أعرب الوفد الممثل للجامعة عن الشكر والتقدير لجل الفعاليات التي ساهمت في إنجاح هذا المهرجان في شخص الدكتور الاعلامي رئيس مجلس إدارة الجريدة رأفت عبده على الإستقبال الحار والمتميز الذي خص به وفد جامعة ملوك الحرف النقدية ،بعد أن تقدمت رئيس مجلس إدارة الجامعة الدكتورة هدى عبد المعطي محمود، بكلمة عن الجامعة نيابة عن عميد الجامعة د. طلال حداد و كل مسؤوليها وأعضائها،مبرزة الدور الذي تلعبه الجامعة وفروعها من خلال سرد بنوذ ميثاق الجامعة وأهدافها .

وفي ختام هذا المهرجان الراقي تم منح شهادات الامتياز الثقافي والأدبي من الدرجة الأولى ،مشتركة باسم الجامعة والجريدة ،مع تقديم دروع المهرجان  لجميع من حضر باسم جامعة ملوك الحرف النقدية وبعض الشخصيات الاعلامية والأدبية والحكومية ،بحضور اكثر من خمسة وعشرون وكالة اعلامية مرئية .. مسموعة وورقية.

أوسمة : , , ,