اليوم الأحد 9 مايو 2021 - 1:39 مساءً
جديد الأخبار
المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي
أخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 1:02 مساءً

أول ظهور لمستذئب حقيقي في الهند

خالد بن تبات

من المعروف أن المستذئب هو شخصية خيالية مبنية على أسطورة تحول الرجل إلى ذئب عند اكتمال القمر في كل شهر، يمشي في أي مكان ويجوب الغابات بحثاً عن الضحايا، وعند شروق الشمس يعود إلى حالته الطبيعية البشرية كإنسان.
واستمرت أسطورة المستذئب في العديد من قصص الخيال والرعب، خاصة في التاريخ القديم، حيث يمكنك أن تجد الكثير من القصص عن هذه المخلوقات المتحوّلة في الصين، رومانيا، آيسلاندا والبرازيل وهايتي.
لكن على الرغم من اعتقاد الجميع بأن تحول الإنسان إلى ذئب، هي خرافات ومن وحي أساطير إلا أن حالة المستذئبين تحققت بالفعل بظهور أول حالة لها في الهند
الطفل الهندي باتيدار عانى من متلازمة الذئب النادرة وهو في الـ13 من عمره حيث غطى الشعر وجهه وذراعيه بكثافة في مشهد مخيف .
وعلى الرغم من حالة الطفل الغير عادية، إلا أنه يعيش حياة سعيدة ويحلم في أن يكون في أحد الأيام ضابط شرطة مستنداً على دعم والديه، وأن يجد علاج فعال لحالته.

أوسمة :