اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 - 6:30 مساءً
جديد الأخبار
انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في تجمع إعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة إنقطاع الكهرباء بمدينة القصر الكبير يوم الأحد المقبل. جمهورية غينيا بيساو و بوركينا فاسو يوجهان صفعة جديدة للبوليساريو بعد فتحهما لقنصليات عامة بالداخلة الإدارة الأمريكية تثبت اعتراف ترامب بسيادة المغرب على الصحراء بعد فوزه في الإنتخابات الرئاسية ! إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي بالمحمدية في OUT بعد القضاء بعزلها من طرف محكمة النقض مملكة البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمغرب وسيادته على صحرائه الولايات المتحدة الأميركية – وفاة شابة مغربية بعد تعرضها لهجوم مسلح رميا بالرصاص عاجل – بلاغ للديوان الملكي بلاغ – إجراءات جديدة وتدابير احترازية جراء تصاعد وباء كوفيد 19 بمدينة مرتيل وزير العدل السيد محمد بنعبد القادر يشرف على مراسيم تدشين المركز القضائي بالبروج بحضور السيد عامل سطات والمسؤولين القضائيين
أخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 1:02 مساءً

أول ظهور لمستذئب حقيقي في الهند

خالد بن تبات

من المعروف أن المستذئب هو شخصية خيالية مبنية على أسطورة تحول الرجل إلى ذئب عند اكتمال القمر في كل شهر، يمشي في أي مكان ويجوب الغابات بحثاً عن الضحايا، وعند شروق الشمس يعود إلى حالته الطبيعية البشرية كإنسان.
واستمرت أسطورة المستذئب في العديد من قصص الخيال والرعب، خاصة في التاريخ القديم، حيث يمكنك أن تجد الكثير من القصص عن هذه المخلوقات المتحوّلة في الصين، رومانيا، آيسلاندا والبرازيل وهايتي.
لكن على الرغم من اعتقاد الجميع بأن تحول الإنسان إلى ذئب، هي خرافات ومن وحي أساطير إلا أن حالة المستذئبين تحققت بالفعل بظهور أول حالة لها في الهند
الطفل الهندي باتيدار عانى من متلازمة الذئب النادرة وهو في الـ13 من عمره حيث غطى الشعر وجهه وذراعيه بكثافة في مشهد مخيف .
وعلى الرغم من حالة الطفل الغير عادية، إلا أنه يعيش حياة سعيدة ويحلم في أن يكون في أحد الأيام ضابط شرطة مستنداً على دعم والديه، وأن يجد علاج فعال لحالته.

أوسمة :