اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 - 10:33 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 6:19 مساءً

تعزية في وفاة والد الاخ طلال حداد عميد جامعة ملوك الحرف النقدية بلبنان

الحسن ولدالمسكين / رئيس تحرير المغرب الحر ومدير المكتب الاعلامي بالجامعة

بسم الله الرحمن الرحيم
” يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي “
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة تحرير جريدة المغرب اليوم واسرة المكتب الاعلامي لجامعة ملوك الحرف النقدية وجميع اعضائها بجميع فروعها بخـالص العزاء والمواساة إلى السيد طلال حداد  وإلى عائلته ، في وفاة ابيه المغفور له بإذن الله ، سائلين الله سبحانه وتعالى  باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى، أن يغفر للوالد وأن يجازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا ورضوانا وأن يجعله في بطن اللحد من المطمئنين وعند قيام الساعة من الآمنين وإلى أعلى علو الدرجات من السابقين رحمه الله وجزاه الله خيرا عن الإسلام والمسلمين ونسأل الله أن يحفظ ثماره التي أخلفها وأن يجبر خاطرهم وأن يفتح عليهم ويرضى عنهم.
عظم الله أجركم وغفر لوالدكم أسأل الله العظيم ان يغفر له ويرحمه ويوسع له في قبره ويغسله بالماء والثلج والبرد وينقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم أبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله.

أوسمة : ,