اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 1:47 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 6:19 مساءً

تعزية في وفاة والد الاخ طلال حداد عميد جامعة ملوك الحرف النقدية بلبنان

الحسن ولدالمسكين / رئيس تحرير المغرب الحر ومدير المكتب الاعلامي بالجامعة

بسم الله الرحمن الرحيم
” يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي “
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم أسرة تحرير جريدة المغرب اليوم واسرة المكتب الاعلامي لجامعة ملوك الحرف النقدية وجميع اعضائها بجميع فروعها بخـالص العزاء والمواساة إلى السيد طلال حداد  وإلى عائلته ، في وفاة ابيه المغفور له بإذن الله ، سائلين الله سبحانه وتعالى  باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى، أن يغفر للوالد وأن يجازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا ورضوانا وأن يجعله في بطن اللحد من المطمئنين وعند قيام الساعة من الآمنين وإلى أعلى علو الدرجات من السابقين رحمه الله وجزاه الله خيرا عن الإسلام والمسلمين ونسأل الله أن يحفظ ثماره التي أخلفها وأن يجبر خاطرهم وأن يفتح عليهم ويرضى عنهم.
عظم الله أجركم وغفر لوالدكم أسأل الله العظيم ان يغفر له ويرحمه ويوسع له في قبره ويغسله بالماء والثلج والبرد وينقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم أبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله.

أوسمة : ,