اليوم الجمعة 22 يناير 2021 - 10:17 مساءً
جديد الأخبار
أخبار عن فقدان اثنين من متدربي الكوماندوز في البحرية الملكية المغربية إجتماع طاريء بين رئيس مقاطعة الحي المحمدي و ساكنة الدور الآيلة للسقوط بدرب مولاي الشريف. فرنسا – المظاهرة التاسعة ضد قانون “الأمن الشامل” توقيع إتفاقية شراكة بين الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش والمركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية جريمة عمرانية أبطالها مجلس المدينة بشارع ابن تاشفين الدار البيضاء اسعيدي يخلف زروقي على رأس المديرية الإقليمية للتعليم بسطات كوفيد -19: يوم الجمعة سيتعين على الهند تصدير اللقاح إلى المغرب الإعلام الجزائري: لم يعد أحد يصدق الحملة الغاضبة ضد المغرب حرب الطرق مازالت في إرتفاع جمعية أطلس مبادرة للتنمية والبيئة إقليم شيشاوة ياربي السلامة اشنو واقع طنجة : عشريني يطعن صديقه وينهي حياته بطريقة مأساوية وفاة المظلية المغربية و البطلة العالمية في القفز المظلي مليكة الأحمر ● تكريم السيد محمد زروقي المدير الاقليمي بسطات، بعد انتقاله لشغل منصب مدير إقليمي بمديرية مراكش انقطاع الاستمرارية: المعادلة المستحيلة لجو بايدن؟ الولايات المتحدة.جو بايدن ينتقل إلى البيت الأبيض ويمسح سنوات ترامب
أخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2019 - 8:38 صباحًا

الشرطة الإسرائيلية تعتقل برلمانيا هولنديا لحمله علم فلسطين بالقرب من المسجد الأقصى

خالد بن ثبات –

قال الحزب الهولندي من أجل الإختلاف والتعددية “دانك” إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت زعيمه والنائب البرلماني توناهان كوزو أثناء سيره يوم الجمعة 17 ماي 2019 في مدينة القدس وهو يحمل العلم الفلسطيني قبل أن يتم إطلاق سراحه في وقت لاحق من نفس اليوم.
وأظهر شريط مصور النائب البرلماني وهو يتجول في أحد أزقة القدس القديمة عند باب الأسباط المجاور للمسجد الأقصى وهو يحمل العلم الفلسطيني قبل أن تحاصره الشرطة الإسرائيلية. وقال الحزب إن الشرطة إعتقلت توناهان كوزو الذي كان برفقة موظفين بالحزب أثناء توجههم إلى المسجد الأقصى.
وبعد إطلاق سراحه، نشر النائب البرلماني شريط فيديو جديد على موقعة في تويتر يظهره وهو يتجول في باحة المسجد الأقصى كما نشر صورا آخرى له من داخل المسجد.
وأعلن الحزب الهولندي أن زعيمه كان في زيارة عمل لإسرائيل والأراضي الفلسطينية.
مصدر : أورو-نيوز

أوسمة : , , , , ,