اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 6:18 صباحًا
جديد الأخبار
سجين يذبح موظفا بالسجن من الوريد إلى الوريد البوليس و السلطة في حملة تحسيسية و توعوية واسعة بالمحمدية لحث المواطنين على احترام الحجر الصحي يا لطيف – حريق بمنزل بدرب وريدة بالمحمدية في جنح الليل قطار يدهس شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة و يرديه قتيلا بالقصر الكبير. جماعة سيدي الحطاب تاريخ وتقاليد وأصالة ملف تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب يقبع في غرفة الإنتظار بوزارة الداخلية موظفة بمستشفى مولاي عبدالله تلتجئ للاعتصام داخل المستشفى احتجاجا على تصرفات المدير التي لا ترقى لمستوى المسؤولية المملكة المغربية تدين بشدة نشر رسوم الكاريكاتير المسيئ للإسلام وللرسول (سيدنامحمدعليه الصلاة والسلام) الجمعية المغربية لحماية المستهلك و الدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، تراسل مندوب الوكالة الجماعية بالقصر الكبير توقيف سيدتين ببرشيد بتهمة النصب و الاحتيال انتخاب الأخ مراد العزاوي كاتبا إقليميا لفرع الإتحاد النقابي للشبيبة و الرياضة بمديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر. فريق وفاق تساوت لفرايطة يحجز بطاقة الصعود للقسم الممتاز لعصبة الجنوب. أول تصريح لمحمد العطواني بعد عزل إيمان صبير رئيسة مجلس المحمدية ” اليوم انتصر القانون و تنزه القضاء” سمعنا بلي الحاج العطواني غادي يغير الوجهة صوب الحركة الشعبية. واش الخبر صحيح أم مجرد إشاعة؟ بلاغ – الحكومة تقرر تشديد تدابير الطوارئ الصحية بعمالتي الدار البيضاء والمحمدية وإقليمي مديونة والنواصر إرتفاع الحالات الإيجابية لكوفيد-19 لجنة اليقظة الإقليمية بسطات تقرر تمديد التدابير الاحترازية على مستوى الإقليم
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 1:02 مساءً

إصابة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو بفيروس كورونا

أكدت وسائل الإعلام البرازيلية على رأسها  “قناة CNN البرازيلية” وصحيفة “إستادو دي ساو باولو” أن اختبارات فيروس كورونا  قد أثبتت وجود أعراض الفيروس “كوفيد 19” لدى الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، بعد خضوعه للفحص الطبي للكشف عن فيروس كورونا.

يذكر أن الرئيس البرازيلي معروف بتشكيكه في خطورة فيروس كورونا منذ اندلاع الوباء، وصرح أكثر من مرة بأنه يعتبر هذه القضية “فبركة إعلامية”، وتحدى بولسونارو إجماع خبراء الصحة العامة على ضرورة إبطاء تفشي المرض، وانتقد أوامر الحجر الصحي و مسافة الأمان  والتباعد الاجتماعي الصادرة عن حكام الولايات ورؤساء البلديات، قائلا إن أضرارها الاقتصادية أسوأ من المرض.

يذكر أن البرازيل تعد الدولة الثانية عالميا في التأثر بفيروس كورونا المستجد، حيث سجلت حتى الآن أكثر من مليون و600 ألف حالة إصابة، وتم تسجيل أكثر من 60 ألف حالة وفاة بالفيروس.

أوسمة : ,