اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 6:01 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : السبت 13 فبراير 2021 - 11:05 مساءً

إن حسبتم أن إعلام نظامكم العسكري الجزائري سلاح علينا، فماهو إلا ذل لكم ومهانة لشعبكم الشقيق

تملالت – الحسن اليوسفي

إن المتأمل لحال شعوب الأرض، يعلم جيدا أن المملكة المغربية أرض الأخوة والمحبة والصدق والسلام، تتميز ببساطة الحياة والقدرة على الصبر، الكبير يرحم الصغير والصغير يقدّر الكبير، مستور الحال يعطف ويساعد الفقير، بيوت غنية كريمة وأخرى مستورة وغيرها محتاجة، الثقة متداولة بين الجميع، والكل لديه القناعة بما لديه، والمواطن يفرض احترامه ويشعر بالتراحم والمصير الواحد.
إن شعبنا المغربي بملكه لم يكن في يوم داعيا للعصيان أو قائدا للتمرد، ورموزه مُحبة ُ محبوبة، يحب السلام دون الاستسلام، لا يقبل العدوان ولا يعتدي، مدافع عن حقه غير مغتصب لحق غيره، يعطي لمن يستحق العطاء ويأخذ حقه بكل اقتدار، شعب وملك لصفاتهم أنعم الله عليهم بكل فضيلة وخير، ملكنا محمد السادس نصره الله لم يكن يوما أنانيا أو حاسدا أو مانعا لمن يطلب فضله ويقدم جهده مقابل كسب الرزق، حتى أنه يعيش في وطننا مع شعبنا مختلف الأجناس من كل بقاع العالم، بما يدل على أن هذا الوطن بملكه وشعبه يحمل في قلبه الطيبة والأخوة الإنسانية، ويشعر بأن الإنسان في جميع العالم أخا له، بما جعله يفتح ذراعي وطنه للجميع لشعوره بالإنسانية المشتركة.
إن التقدم والنهضة والعمران الذي وصلت إليه المملكة المغربية، جعل إعلام النظام العسكري الجزائري ( قناة الشروق إعلام الذل والمهانة) يعملون تحت جنح الظلام لا يكلون أو يملون وفي مسرى الدم يسرون، رغم أن شعبنا وشعبهم أقارب لكن للأسف إعلامهم وحكومتهم كالعقارب، شعارهم الحقد وقلوبهم كالأفعى في كل مكان ينشرون السموم، المكر من خصالهم برعوا فيه لأنهم أصحاب فتنة، زعموا أن الصحراء المغربية أرض لآبائهم فكذبوا لأنهم يرون جزاء من خيالهم الواسع ويطمحون.
والآن يا إعلام النظام العسكري الجزائري إعلام الذل والمهانة، نحن على مفترق الطرق، فإما أن تختاروا السلام والتقدير أو الجحيم اللئيم، وبعد هذا الكلام لا تحتاروا فالطريق واضح في دمس الظلام.

أوسمة : ,