اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 - 12:36 صباحًا
جديد الأخبار
كأس الكونفدرالية الأفريقية: الرجاء يطيح ببيراميدز و يضمن تأهله على رأس المجموعة الرابعة بيراميدز vs الرجاء : هل يستغل نادي الأهرام الفراغ التقني للنسور ليثأر من هزيمة الذهاب الحسيمة : رئيس جماعة لوطا في ضيافة الدرك الملكي بإمزورن  انتحار شاب ببوفكران يؤدي بالسكان للخروج الى وقفة احتجاجية. الاتحاد الاشتراكي يدخل الانتخابات بوجدة من باب “اصدقاء فكيك” كلاش خطير لمنير الشدادي الشهير ب” قوة القانون ” – شوفوا شكون كلاشا و علاش كارثة – شوفوا العافية لي كلات شركة بمنطقة الشلالات بالمحمدية شوفوا شنو طرا بالشلالات – بسبب تماس كهربائي، ح ـريق مهول بشركة، الخسائر كانت كبيرة – يا ربي السلامة نضال جمعية سيدي بوزكري بمكناس المطالبة بالسكن بحي الوحدة 2 وحي الأمل 2 منذ 2011 تكلل بالنجاح لقاح كورونا :وزارة الصحة المغربية تنتظر التوصل بأكثر من 14 مليون جرعة وفاة والدة البطلة نزهة بدوان الرباط : المجلس الوطني للصحافة يهنئ شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال إقريقيا، بالمغرب جرادة : إضراب عام للمكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بجرادة جرادة : جمعويون يقومون بمبادرة سابقة من نوعها في مجال الفلاحي بكفايت إقليم جرادة الگارة.. دخول الأسبوع الثاني من اعتصام مهنيي قطاع الآلات الفلاحية جرادة : السيدة نزهة بوشارب تختتم زيارتها الميدانية لجهة الشرق بمحطة إقليم جرادة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مارس 2021 - 3:35 صباحًا

“الأرامل السود” هذه النساء الأنيقات والجميلات تثريهن وفاة أزواجهن

ياسر الوازي –

إستعارت الإسم من العنكبوتة السامة التي تلتهم شريكها ، بعد التزاوج ، “الأرملة السوداء” هي تعبير في علم الإجرام يسمي القاتلات ، ضحيتهن الرئيسية ، فريستهن ، أزواجهن. يغرين الرجال بالذكاء والجمال ، ثم التأكد من أن هؤلاء الرجال لا يستطيعون الاستغناء عنهم وأخيراً قتلهم دون أدنى شك.

لقد أكسبتهم تسمية ” الأرملة السوداء ” شهرة معينة من حيث أنهم نساء لطيفات للغاية ، ولم يكن أحد يعتقد أنه قادر على قتل ذبابة. نادرًا ما يتم الكشف عنهم. إنهن أذكياء وشاملين لدرجة أن قتل أزواجهن لا يعتبر جريمة قتل ، بل موت طبيعي. تمامًا مثل العنكبوت الذي حصلوا منه على هذا اللقب ، فإنهم يقتلون بالتسمم.

السم، الذي يعطى للضحية في أجزاء صغيرة حتى لا تلاحظ ذلك. جعل الضحية مريض، يوميا عن طريق التسمم، ومن ثم الانتهاء منه وجعله من الماضي. إنه عمل تم التفكير فيه بذكاء يمكن وصفه بالشر. مرة واحدة، بعد أن كان موقفها زوجة نموذجية في عيون الجميع وحتى المتوفى، الميراث وكذلك التأمين على الحياة، هذا الكثير من المال هو الدافع الوحيد لمثل هذه الخطة . لطالما حافظت النساء والمال على علاقة حب انصهاري لدرجة أنهم يسترشدون به.

بمجرد أن يصبحوا أراملًا ، يتجولون في مدن أخرى ، ويذهبون أحيانًا إلى بلد آخر ويستمرون في القتل دون أي شك.

فيلما بارفيلد أمريكية ، حُكم عليها بالإعدام لارتكابها ستة جراءم. الأزواج الذين فقدوا حياتهم جميعًا لمقابلة امرأة خطيرة جدًا. تزعم أرملة سوداء أخرى ، ناني دوس ، أنها قتلت أزواجها المتعاقبين لأنها “كانت تبحث عن الحب الحقيقي”. ومع ذلك ، فمن المدهش أن تقتل امرأة زوجها لهذا السبب فقط. هناك ربح لا رجعة فيه وراء ذلك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.