اليوم الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 9:59 مساءً
جديد الأخبار
الحلقة 25 من برنامج الحكام مسيرة ومسار قضاة كرة القدم، حكم الأسبوع ” محمد مسعادي “. الملعب البلدي تملالت : انتصار ساحق لفريق أمل تملالت على فريق نجوم واحة سيدي ابراهيم ملعب الويدان مراكش : إنتصار ساحق لفريق النادي الرياضي قصبة تملالت على نظيره فريق نادي الرجاء الجديدي جمعية حكام تطوان لكرة القدم تنظم بشراكة مع الجمعيات الرياضية لقاء تواصلي حول موضوع مستجدات قانون كرة القدم مراسيم الإنصات للخطاب الملكي من مدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة المقدسات خط أحمر تحليل وتجريب الوضعية المنطقية ولاية أمن طنجة تطيح بمبحوث عنه موضوع 8 مذكرات بحث لتورطه في الاتجار بالمخدرات وزير التربية الوطنية وعامل إقليم الحسيمة يتفقدان الوعاء العقاري لمشروع جامعة الحسيمة التريبورتور مصيبة أم حل لأزمة النقل بعيدا عن السلامة و روح المسؤولية؟؟؟ الرصاص يلعلع في سماء قلعة السراغنة لإيقاف مبحوث عنه متابع بالاغتصاب الاختطاف الحساني فاطمة تخلف إلياس العماري على رأس جهة طنجة تطوان سعيدة لحميدي ممثلة عصبة تانسيفت الحوز قلعة السراغنة تملالت ومشاركتها في مع المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في بطولة العالم بدولة البوسنة والهرسك النادي الرياضي قصبة تملالت في مواجهة فريق اتحاد الفقيه بنصالح بملعب الويدان مراكش تنتهي بالتعادل 1#1. خلية “داعش” .. “البسيج” يوقف العنصر السابع بدوار “المكانسة” بالبيضاء جمعية الحياة بمرتيل تنظم ندوة وطنية تحت عنوان دور المجلس الأعلى للحسابات في تجويد التدبير العمومي
أخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 12:08 صباحًا

إختاروا الشخص المناسب بضمير ومسؤولية

تملالت – الحسن اليوسفي

إن الحقبة الانتخابية 2021 القادمة بمملكتنا المغربية، هي خيار بين تحمل المسؤولية، أو مغادرة المنصب وإتاحة الفرصة للآخرين، خصوصا أن هناك بعض الشخصيات المنتخبة والمسؤولة قدمت ما لديها منذ زمن وتوقفت بحجة أنهم يتمتعون بالخبرة، إلا أن بقاءهم في مراكزهم قد أثر وبشكل واضح على تقدم وتطور تلك الإدارات ومرافقها، وتدهور الخدمات التي تقدمها وتخدم بها الوطن والمواطن، هذا التدهور الذي تأثرت به فروع الإدارات في مدن بلادنا.
أخي المواطن، أختي المواطنة، أن تقرأ عبارة كهذه، ( إختاروا الشخص المناسب بضمير ومسؤولية )، ستقول بأنك أمام جملة مقتبسة من كتاب ما، لكنها ليست كذلك، إنما هي عبارة موجهة لمن يخاف الله، ويعرف ثقل المسؤولية، وقيمة الأمانة، لأنها تحمل بعدا فكريا عظيما، وتحمل هما إنسانيا أعظم، وبين طياتها رؤية ووعي لا يضاهى.
قد لا يخفى على أحد منكم الواقع الحقيقي الذي تعيشه ساكنة مدينة تملالت وشبابها، واقع يبقى ليبعت الحسرة والقلق والأسف، واقع يحتم على من له غيرة على المنطقة، البحث عن آليات جديدة للدفع بها لتكون أكثر إيجابية، وهذا بالضبط ما يشتغل عليه أناس، مسؤولون منهم ومواطنون اختاروا العمل بصدق وأمانة، قد تتسائلون من هؤلاء الأشخاص؟، تأملوا جيدا إنجازات وتعامل كل إدارة ومسؤول ومنتخب ومواطن بمدينة تملالت، وستعرفون عن من أتحدث.
من هنا نطرح السؤال، كيف يمكننا إختيار الشخص المناسب في الانتخابات القادمة 2021 ؟، ماهي الطريقة التي تمكننا من مساعدته في مهامه لشق طريقه بنجاح لخدمة مدينة تملالت ؟، في مناخ سيكون مكبل بالعراقيل أكيد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.