اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 7:11 مساءً
جديد الأخبار
واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه

من نحن؟

سؤال يطرح نفسه حين التفكير في إصدار أي مشروع إعلامي جديد، وما هي الإضافات، التي يمكن أن يحققها، في الساحة الإعلامية، خاصة في المجال الإلكتروني.

صحيفة “المغرب الحر” الإلكترونية، جريدة لكل المغاربة، تغطي الحدث من عين المكان، بالكلمة والصوت والصورة، يديها طاقم صحافي شاب تكوّن على أيدي صحافيين مغاربة بصموا بصمتهم في الصحافة المغربية.

المغرب الحرجريدة المواطن من أجل وطن ديمقراطي، حداثي، ومتقدم، يعيش فيه المواطنون سواسية.

الخبر الصادق والإستقلالية والمهنية دون الانحياز لأي طرف إلا الانحياز للوطن، من أهم المبادئ التي تحكمت في ولادة هذا المشروع، الذي لم تمض على انطلاقته أيام قليلة ليلقى الاحتضان من طرف قراء أوفياء، وآخرون يلتحقون بهم لمتابعة “المغرب الحر” يوما بعد آخر، ما جعل “المغرب الحر ” في ظرف وجيز، تتقدم على مثيلاتها من عمرن منذ زمن أطول.
مصداقيتنا، ورصيدنا، ومهنيتنا، وطموحاتنا كل ذلك يجعلنا أقرب إلى المواطن، صوتا له، ومعبرا عن آماله وآلامه، صوتا للشعب وصوتا للوطن.