اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 5:20 صباحًا
جديد الأخبار
كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة . خبر عاجل :توقيف اللاعب ادريس مجاهد مدى الحيات عن مزاولة كرة القدم
أخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 3:29 صباحًا

أشرف الغربي بطل برنامج ستانداب هذا الموسم و المحظوظ بنيل جائزة البرنامج

لحسن الربيعي –

فاز المشارك أشرف الغربي ممثل مدينة الدارالبيضاء بجائزة برنامج ” جستانداب ” البالغة قيمتها عشرين مليون سنتيم.
البرنامج الذي يبث على القناة الأولى للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزيون كل يوم سبت، تقديم  الصحافية و المنشطة الإعلامية زينب، أمام لجنة التحكيم المشكلة كالعادة من الأستاذ والممثل محمد الخياري والفنانة القديرة لطيفة أحرا ر والممثلة والأستاذة نورة السقلي .
7 برايمات من عمر البرنامج عرفت منافسة قوية بين 24 متباريا للظفر بقيمة الجائزة المالية، تحت إشراف الكوميدي “صويلح” و سفيان نعوم،  ويتبارى على هذه القيمة المالية24متباريا في 7برايمات ويشرف على تكوينهم كل من الكوميدي ” صويلح ” . وقد نال أشرف هذه الجائزة بعد تقديمه لسكيتشات هزلية نالت إعجاب اللجنة، و جعلته يحظى بحب الجمهور، مما خول له الفوز في البرايم النهائي.

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , ,