اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 5:39 صباحًا
جديد الأخبار
كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة . خبر عاجل :توقيف اللاعب ادريس مجاهد مدى الحيات عن مزاولة كرة القدم
أخر تحديث : الأربعاء 21 أبريل 2021 - 7:30 صباحًا

الݣارة.. أمين الوهابي إبن مدينة الݣارة يشارك في ملحمة فنية عن القدس

يونس علالي-

 

سيشارك إبن مدينة الگارة الفنان والمبدع أمين الوهابي في عمل فني يدافع من خلاله عن القضية الفلسطينية،وسيكون هذا العمل على شكل أوبيريت تحمل عنوان”القدس أرض الله الطاهرة”.

 

هذا العمل سيبرمج لعرضه بالصالات السينمائية بعدد من الدول العربية والإسلامية،من بينها،الجزائر،مصر،الأردن،تونس،إضافة إلى تركيا،وغيرها في مراحل أخرى لاحقة.

 

الفنان أمين الوهابي ترعرع بمدينة الگارة،ودرس بها،ورشف من دار الشباب الفن والموسيقى،وكانت بدايته منها حتى أصبح موزعا،وملحن ومغني عالمي،ويقيم حاليا بألمانيا لكنه يجوب العالم بأسره ليعزف مقطوعاته الموسيقية الشجية.

 

حيث ستكون مشاركته في هذا العمل الفني،إلى جانب عدد من الفنانين الكبار،وذلك تحت إشراف المخرج السينمائي الجزائري فؤاد روايسة،ومن بينهم الفنان المصري محمد صبحي،والإعلامي الجزائري حفيظ دراجي،والنجم التونسي خالد بوزيد،والموسيقار اللبناني طارق بشاشة،إضافة إلى الرسام الفلسطيني طالب الدويك،والفنان أحمد شحادة وغيرهم…

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.