اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:23 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 10:38 مساءً

بطل “رضاة الوالدة لم أتوقع تتويجي بهذه الجائزة العربية الكبرى ولهذا انتفضت في وجه صحفيين بمصر

عقب تتويجه قبل أيام، بجائزة أفضل ممثل في مهرجان ” الإذاعة والتلفزيون العربي ” بقرطاج التونسية، عن دوره في المسلسل الدرامي ” رضاة الوالدة “، متفوقا على نخبة من عمالقة التلفزيون العربي، كان لموقع ” أخبارنا ” لقاء خاص مع الفنان الشاب عبدالاله رشيد، حيث كشف لنا عن سعادته الكبيرة بهذا التتويج، وأنه كان مفاجئا جدا، بالنظر إلى حجم المنافسة الكبيرة التي طبعت المهرجان، كما اعتبره تشريفا للدراما المغربية، سيما أنه أول فنان يحظى بهذا اللقب في تاريخ التلفزيون المغربي.

كما تطرق عبدالاله رشيد أو ” كريم ” عطفا على اسمه في المسلسل المذكور سابقا، لمسلسل ” ديسك حياتي ” الذي سيتابعه المغاربة على القناة الثانية خلال رمضان، و الذي لعب فيه دور البطولة، إلى جانب نخبة من أبرز مشاهير الشاشة المغربية، حيث توقع أن يكون الأفضل بين البرامج المعروضة خلال رمضان، بالنظر إلى المجهودات الكبيرة التي بذلت خلال التصوير، علاوة على القصة والتشخيص وما إلى ذلك ..

ومن جهة أخرى، دعا عبدالاله إلى ضرورة دعم الجمهور المغربي للأعمال الدرامية، وتحفيزها، بدل توجيه انتقادات في غير محالها، في إشارة إلى مصطلح ” الحموضة ” الذي أضحى حكما جاهزا تقذف به الأعمال الرمضانية، وهنا استحضر واقعة طريفة عاشها بمصر، وكيف ثار في وجه إعلاميين لأسباب تتعرفون على تفاصيلها من خلال هذا الحوار.

وفي الأخير، كشف الفنان عبدالاله رشيد النقاب عن جانب من حياته الخاصة، حيث فتح قلبه للجمهور المغربي كي يتعرف على أشياء مرتبطة بعلاقته مع زوجته، و كيف يمضي أجواء رمضان وسط عائلته و أصدقائه،

أوسمة :