اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:38 مساءً
جديد الأخبار
توفيق بلحجام سفير مغربي للفن بإيطاليا يحترف الرسم و التصوير و هدفه خدمة السياحة بالمغرب اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج لتنويع و تنشيط العرض السياحي بإقليم ورزازات فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى
أخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 10:44 مساءً

قبل المنافسة الرمضانية.. البرايم الأخير من “لالة العروسة” يحقق رقما تاريخيا ويحقق الريادة للقناة الأولى

كشفت مصادر من داخل القناة الأولى أن هذه الأخيرة سجلت ما مجموعه سبعة ملايين و341 ألف مشاهدة على المباشر لأول مرة في تاريخها، أثناء عرض البرايم النهائي لبرنامج “لالة العروسة” الفني الاجتماعي، والذي حظي بثقة ومتابعة عدد كبير من المتابعين من أول برايم هذه السنة.

وأضافت المصادر عينها أن القناة الأولى التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة لم تحقق هذا الرقم في تاريخها، سواء في عرض الأعمال الرمضانية، أو البرامج الأخرى، أو حتى طيلة بث البرنامج لمدة فاقت عشر سنوات.

وشهد الموسم الجديد من لالة العروسة العديد من التغييرات على رأسها اختيار اختيار الفنانة صفاء حبيركو للتقديم بدل فاطمة خيرة ، حيث أظهرت مستوى نال استحسان الجمهور في التقديم مباشرة بعد مرور البرايم الأول، الذي عادة ما يكون بمثابة حلقة تجريبية، بحكم أنه يمر في ظروف جد عادية، يعرف ويقدم المتبارين للجمهور.

أوسمة :