اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:46 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 4:58 مساءً

مشاركة الفرقة المسرحية ” نون والفنون ” للفقيه بن صالح بالملتقى الدولي الثالث لمسرح الشارع بتونس

خالد بن تبات –

تشارك فرقة نون و فنون بمسرحية”كوالة بنادم” لمخرجها نور الدين سعدان في المسابقة الرسمية للملتقى الدولي الثالث لمسرح الشارع، والذي تنظمه جمعية الڨطار للمسرح بتونس من 6 إلى 10 فبراير المقبل، بمشاركة مصر وتونس والجزائر وكردستان العراق وليبيا.
كما تعرض هذه المسرحية، بعد المشاركة في هذا الملتقى الدولي، بعدد من المدن التونسية في إطار جولة فنية، وذلك من أجل لقاء الجمهور التونسي، والجالية المغربية والعربية هناك.
وتنظم هذه الجولة المسرحية المغاربية، التي تندرج في إطار تفعيل البرنامج المسرحي للموسم الثقافي والفني وطنيا ودوليا، بالتنسيق مع عدة جهات ثقافية وفنية تونسية، ترسيخا لقيم التسامح والتعايش، وجعل المسرح صلة وصل بين الشعوب المغاربية، وتعزيز أواصر التعاون الثقافي بين البلدين الشقيقين.
وستشمل جولة هذه المسرحية التي يجسد أدوارها يونس تفاحي، وحمزة عماري، ومحمد أغنيم، ويونس نجمي الى جانب طاقم تقني وفني يضم كل من عبد الجليل أبوعنان في العلاقات العامة وطارق حنان في الصوتيات، مدينة مدنين يوم 11 فبراير، وجزيرة الاحلام جربة في 12 فبراير، وسوسة أيام 13 و 14 و 15 فبراير، فضلا عن العاصمة تونس من 16 الى 18 فبراير.
يشار الى ان هذه المشاركة في التقى الدولي الثالث لمسرح الشارع، والجولة الفنية، تقام بدعم من الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية بالفقيه بن صالح، وبالتعاون مع المعهد المتخصص في الصحافة ومهن السمعي البصري ببني ملال، ومؤسسة “اوريانطا بلوس”.

أوسمة : , , , ,