اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:08 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 8:27 مساءً

سنوات العطاء والبحث

 

 

 

الاعلامي الحسن ولد المسكين

          رئيس التحرير 

 

بفضل من الله وتوفيقه، ندعوكم مجددا للتواصل معنا من خلال جريدتكم الالكترونية الشاملة.. فبعد مرور مايزيد عن 04 شهدت خلالها الجريدة مراحل من التطوير والابتكار، سعياً لتحقيق طموحنا بأن نصبح إحدى أبرز الجرائد الالكترونية المتخصصة في المملكة المغربية، بننقل كل ما هو جديد ومناسب للمساهم والقارئ والمتتبع  المحلي والدولي، و لرفع معدل التوعية الإرشادية، ونسليط الضوء على القضايا التي تهمّ الراي العام، مع ابراز التحديات والمشكلات التي تواجه الاخر واقتراح الحلول المناسبة لها.. بمنتهى الصدق والشفافية، لنكون بمثابة منصة لتبادل التجارب والخبرات، مع التركيز على التجارب المتميزة والمشاريع الناجحة للاحتذاء بها، وطرح أفضل الممارسات التي تساهم في خدمة منظومة الأمن والسلم والسلام العالمي ، وكل ما يمكن تطويعه للنهوض بهذه القطاعات الحيوية المهمة.

شمل التطوير كذلك مظهر ومحتوى الصفحات المخصصة للموقع الإلكتروني للجريدة لتصل إليكم أينما كنتم وبدقة وجودة عالية تناسب مع كل الأعمار، وتحتوي على مواضيع هادفة وبناءة من خلال ابرام عدة شراكات واتفاقيات تعاون مع هيئات مختصة .

وفي سباق نحو الاستدامة واستشراف المستقبل كنافذة إعلامية متخصّصة في الإعلام والتكوين ، نسير في طريقنا بثقة وتفاؤل وتصميم على مواكبة المتغيرات والمستجدات التي تضمن بيئة مستدامة لنا وللأجيال القادمة مدى الحياة.

وحيث إن جريدة « المغرب الحر» هي مبادرة رائدة في المجال بفضل الله سبحانه وتعالى وجهود اعضائها برئاسة مديرها العام السيد رشيد بوريشة ، فقد أصبح لها شركاء استراتيجيون كثر سنعلن عنهم قريبا ، من اجل المساهمة في تحقيق رؤية القيادة الملكية الرشيدة وسعيها لتحقيق التنمية المستدامة ، وبما يتيح لنا فرصة أكبر لتوعية أفراد المجتمع وتثقيفهم بجميع فئاتهم، وبذل الجهود للوقاية من الآفات الخارجية ، وصولاً لتعزيز سلامة الأمن والسلام .

أوسمة : , , ,