اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 12:30 مساءً
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 10:11 مساءً

طبيب جراح من القصر الكبير يغادر الحياة بباب المستشفى الإقليمي للا مريم.

إبراهيم بنطالب –

فارق الحياة مساء الثلاثاء 20 أكتوبر  الدكتور (ب . ح ) مدير مصحة بمدينة القصر الكبير ببوابة المستشفى الإقليمي للا مريم بمدينة العرائش، و كان قيد حياته جراحا سابقا بمستشفى نفس المدينة .
وحسب المعطيات الواردة من هناك ،فإن وفاة الطبيب المعني قد تمت بسيارة الإسعاف عند بوابة المستشفى الإقليمي للا مريم، مع وجود حديث عن تلكؤ في استقباله! ولا زالت الأسباب الحقيقة لمرض الطبيب المعني غير معروفة لحد الآن ..
وقد خلف هذا الحادث المؤسف أسا شديدا في أوساط معارف الطبيب الراحل وزملائه في القطاع الصحي، لما كان يتمتع به من خصال حميدة .
ولقد سبق للراحل أن شغل منصب أول مندوب إقليمي للصحة بإقليم العرائش سنة 1987.

أوسمة : , , , , , ,