اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 3:44 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 11:20 مساءً

العثور على جثة سبعينية بعد وفاتها لأكثر من أسبوع بشقتها بدرب الوداد بالحي الحسني بالدار البيضاء

أبو رضى ـ
عثر الجهاز الأمني التابع للدائرة 15 بمنطقة الحي الحسني تحت قيادة الرئيس رشيد العثماني ليلة أمس الأربعاء 12 شتنبر 2018 على جثة سيدة سبعينية متحللة في منزلها بدرب الوداد بالحي الحسني حيث تعيش لوحدها.
هذا، و تشير مصادر مقربة أنه قد مر على وفاة المرحومة أكثر من 10 أيام، و أن ساكنة الحي اكتشفوا الوفاة بعد أن أثارتهم رائحة كريهة صادرة من بيتها، حيث تم إشعار المصالح الأمنية التي حضرت لعين المكان، التي أبلغت بدورها الوقاية المدنية، و التي كسرت الباب الحديدي للشقة، و تم العثور على الجثة المتحللة للمرحومة التي فارقت الحياة قبل أكثر من أسبوع، و تدخلت فرقة الشرطة القضائية لمعاينة الجثة و تسجيل الملاحظات، كما تم إخبار النيابة العامة بكل المعطيات المتوفرة لإعطاء الطبيب الشرعي الأمر بالتشريح، قبل نقل الجثة لمستودع الأموات.
هنا، لابد من الإشارة لاضمحال علاقات الجوار، و فقدان الروابط بين الجيران بمختلف أحياء الدار البيضاء، إذ كيف يعقل ألا يثير غياب هذه السيدة الطاعنة في السن عن الحي؟ و كيف لم يتقدم أي شخص بالسؤال عنها، و عن أحوالها، و عن ظروف الغياب إلا بعد اكتشاف الوفاة ؟؟؟
و هي مناسبة أيضا للتقدم بالشكر و الثناء لكل للظابط الممتاز نور الدين قاصبي المعروف بتفانيه في العمل، و لكل العناصر الأمنية بالدائرة 15 التي اقتحمت الشقة في ظروف جد صعبة، ونشد أيضا على أيدي رجال الوقاية المدنية لتدخلاتهم التي تتسم دائما بالصعوبة، و أحيانا تدخل دائرة الاستحالة.

أوسمة : , , , , , , , , , , ,