اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 4:24 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2021 - 6:05 صباحًا

إقليم شيشاوة –  إرتفاع حصيلة فاجعة تمزكادوين إلى 4 وفياة وإصابة أكثر من 8 حالات بجروح متفاوثة الخطورة

عبد الرحيم أرايس –

وقعت حادثة سير مميتة، قبل قليل من صباح يومه الخميس، بالقرب من دوار ايت شعيب بتراب جماعة تمزكدوين قيادة دمسيرة، حيت خلفت الحادثة وفاة أربع أشخاص وإصابة أكثر من 8 آخرين بجروح ورضوض متفاوتة الخطورة.

ووفق مصادر من عين المكان ، فإن الضحايا كانوا عائدين من السوق الأسبوعي “خميس تمزكدوين” على متن سيارة من نوع “باجيرو”، والتي كانت تحمل 13 شخصا ومتجهة الى دواوير تابعة لمشيخة ايت شعيب، حيث قبل أن تنقلب على مستوى منعرج خطير وهو المكان الذي وقعت فيه آخر حادثة مميتة.

الهالكين تم نقل جثتهما الى مستودع الأموات بشيشاوة الى حين استكمال الإجراءات المتعلقة بعملية الدفن، فيما المصابين والمعطوبين تم نقلهم الى المستشفى الجهوي بمدينة أكادير والمركز الصحي بامنتانوت ومستعجلات شيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.

فيما فتحت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين تحقيقاتها في الموضوع لتحديد المسؤوليات القانونية، والوقوف على نقل المصابين للمستشفى على متن سيارات الإسعاف.

أوسمة : , , , , , , , ,