اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 1:34 صباحًا
جديد الأخبار
كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة . خبر عاجل :توقيف اللاعب ادريس مجاهد مدى الحيات عن مزاولة كرة القدم
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2021 - 2:17 مساءً

كمين يسقط مروج “شيرا” بسلا

الوازي كمين يسقط مروج “شيرا” بسلا

 

أحالت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بطانة تابريكت بسلا، الأسبوع الماضي، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، متهما بتكوين شبكة مختصة في حيازة “الشيرا” والاتجار فيها، وله ارتباطات مع مهربين بمدن الجهة الشمالية للمملكة.

وضبطت عناصر الشرطة بحوزة الظنين الذي يمتهن الحلاقة، نصف كيلو غرام من الشيرا، كانت معدة للبيع، ومبلغا ماليا، وهاتفا محمولا. وتبين للمحققين أن المحجوزات مصدرها إقليم شفشاون.

وبعد استنطاق وكيل الملك للموقوف الملقب ب”قزوم”، أمر بإيداعه السجن المحلي بالعرجات 2، فيما حررت الضابطة القضائية مذكرات بحث في حق مزوده، على الصعيد الوطني كما أن مصالح أمن المنطقة توصلت بمعلومات مفادها وجود الموقوف قرب مؤسسة تعليمية خاصة بحي الانبعاث، يزاول نشاطه في الاتجار بالممنوعات، ونصبت له كمينا، انتهى بإحكام القبضة عليه، وبعد تفتيشه عثرت عناصر الأمن ذاتها على كمية مهمة من الشيرا.

وتوالت اعترافات الموقوف في ترويج الممنوعات، وكشفت التحريات ربطه علاقات مع بائعين بالتقسيط بالحي، كما كان الموقوف يستعمل هاتفه المحمول في تحديد مواعيد اللقاءات بأزقة الحي الشعبي، ما سهل عليه جني أرباح مالية مهمة.

 

 

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.