اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:45 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الأربعاء 5 مايو 2021 - 6:24 صباحًا

جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة

علي بلخيري-

 

توصلنا من مصادرنا الخاصة في الساعة الأولى من صباح يوم الأربعاء 05 ماي 2021 بوقوع حادثة سير خطيرة على الطريق السيار الرابط بين وجدة وتازة بالظبط بالقرب جماعة هوارة اولاد رحو اقليم جرسيف أسفرت عن وفاة سائق شاحنة وإصابة آخر، فيما وقعت حادثة سير “ثانية” بين شاحنتين بسبب البلوكاج الذي خلقته الحادثة الأولى، ادت عن إصابة سائقا الشاحنتين بإصابات خفيفة.

وتعود تفاصيل هذا الحادث المؤلم،

 

حسب ذات المصادر ، إلى اصطدام شاحنتين كانتا على الطريق السيار (كلم 2 / 360) الرابظ بين وجدة وتازة، راح ضحيتها سائق إحدى الشاحنتين فيما أصيب سائق الشاحنة الثانية، ليصل عدد المصابين إلى ثلاثة أشخاص نقلوا على وجه السرعة إلى مستشفى الاقليمي بجرسيف لتلقي العلاجات الأولية، فيما تم إيداع جثة السائق الهالك بمستودع الأموات بذات المستشفى.

 

ووقت علمها بالحادث، هرعت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان لمعاينة الحادث وفتح تحقيقات في ملابسات الحادثين.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.